السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فيلم قصير صوّر بالكامل بهاتف iPhone 5S - فيديو

A+ A-

أطلقت شركة "آبل" الأميركية، رائدة صناعة الأجهزة والهواتف الذكية، إعلاناً مصوراً جديداً على الإنترنت صور بالكامل بهاتفها الذكي الجديد "آي فون 5S"، وتم تصوير الفيديو التي تبلغ مدته 87 ثانية، في يوم واحد فقط باستخدام ما يقارب من100 من هواتف الشركة الأيقونية.
وقام جاك سكوت بإخراج الفيلم القصير بعد نحو 30 عاماً من إخراج والده ريدلي أحد أوائل إعلانات "آبل" التجارية لجهاز كومبيوتر "ماكنتوش" الأصلي في عام 1984.
ورغم أن الإعلان الجديد يحتفل بالمئوية الـ30 على ظهور جهاز "ماكنتوش"، يظهر الفيديو كيف أن المنتجات الحديثة من أجهزة "آي باد" اللوحية و"ماك بوك برو" المحمولة تسهم بكل خطوة في حياتنا.
واشارت "آبل" إلى انه قبل 30 عاماً وعدت أجهزة "ماكنتوش" بوضع التكنولوجيا في أيدي الناس واحتفالاً بعيد ميلاد أجهزة "ماكنتوش"، صور هذا الفيلم حول العالم في يوم واحد بهاتف "آي فون" بالكامل.
وتم تحرير أكثر من 70 من مقاطع الفيديو على أجهزة كومبيوتر من تصنيع "آبل" وجمعت معاً بواسطة فريق مكون من 21 محرراً تحت قيادة أنجوس وول، واستغرق إتمام المشروع كله 36 ساعة. ويعد "الكليب" الجديد أحدث احتفالات "آبل" بالذكرى الـ 30 على ميلاد أجهزة "ماكنتوش" بعد إطلاق مقطع الفيديو الدعائي الأصلي الاولى عام 1984. ويمكنكم مشاهدة الفيلم هنا:


http://www.youtube.com/watch?v=zJahlKPCL9g

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم