أمل كلوني أنيقة في إطلالة من جلد الثعبان

31 تشرين الأول 2019 | 13:30

المصدر: النهار

أمل كلوني.

أمل كلوني تظل وجهاً للموضة في جميع الظروف. في شوارع مدينة نيويورك، ظهرت بإطلالة خريفيّة رائعة مؤلفة من توب وتنورة بلون الصدأ، والمعطف الواقي من المطر الذي لا تنفصل عنه والموضوع على ذراعها كما انتعلت حذاء Jimmy Choo.

لقد جعلها أسلوبها الأنيق واحداً من أكثر رموز الأزياء شهرة في هوليوود. كل واحدة من إطلالاتها تبدو ناجحة، سواء في المساء على ذراع زوجها الشهير جورج كلوني أو في شوارع نيويورك مرتدية ثياب "العمل". في 28 تشرين الأول 2019 ، اختارت المحامية الشهيرة إطلالة خريفيّة جداً وعصرية بألوان الصدأ واليقطين. كانت آمال كلوني ترتدي بلوزة من الحرير الصدئ بأكمام قصيرة، مع تنورة طويلة مائلة إلى اللون الأحمر.

وفيّة لمعطفها الواقي من المطر الشهير الموضوع على ذراعها، تكمل إطلالتها بحقيبة يد جلدية كبيرة، وزوج من النظارات الشمسية كما زيّنت شعرها بعقال. ماكياج خفيف وتفاصيل مرسومة قليلاً، ما زالت والدة إيلا وألكسندر تحافظ على إحساسها بالأناقة. وباختصار، اختارت زوجًا من الأحذية المنفّذة بجلد الثعبان من توقيع Jimmy Choo . مطبوعات حيوانية جيدة لتمضية كل هذا الشتاء 2020.




والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard