الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

صدمة لعشاقه راموس قد يكون خارج ريال مدريد!

جورج حداد
صدمة لعشاقه راموس قد يكون خارج ريال مدريد!
صدمة لعشاقه راموس قد يكون خارج ريال مدريد!
A+ A-

صدمة كبيرة قد تصيب جمهور فريق ريال مدريد الإسباني، إذا ما رحل القائد التاريخي للفريق سيرجيو راموس الذي حصد عشرات الألقاب مع النادي الملكي. احتمالية رحيل راموس جاءت بسبب مماطلة رئيس الفريق فلورنتينو بيريز في تجديد عقده وذلك حسب صحيفة "ABC" الإسبانية. وذكرت الصحيفة أن قائد "الميرنجي" يأمل في تمديد عقده الذي ينتهي صيف سنة 2021.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4KcYodoJtJ]]

لكن بيريز يفضل أخذ وقته قبل التجديد لابن الـ33 عاماً، وقد يحتاج بيريز الى مدة قد تزيد عن شهر لحسم موقفه من التجديد أو عدمه. وأضافت الصحيفة عينها أن الدولي الإسباني يضع الآن هدفاً واحداً فقط نصب عينيه وهو التجديد، وبأن راموس يضغط على بيريز من أجل تحقيق هذه المسألة في أسرع وقت ممكن.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3737_1IYVq]]

وقال نفس المصدر إن صناع القرار داخل القلعة المدريدية، يفكرون في التخلي عن راموس نهاية الموسم الحالي، مضيفاً أن فلورنتينو بيريز "غاضب بسبب قوة الدولي الإسباني داخل النادي". في الجهة المقابلة فإن عدم التجديد لراموس قد يدفعه الى الرحيل عن الفريق الملكي مع نهاية هذا الموسم، الأمر الذي سيعيد الى أذهان جماهير ريال مدريد اللحظة التي رحل بها اللاعب الدولي البرتغالي وهداف الفريق التاريخي كريستيانو رونالدو عن النادي الى فريق يوفنتوس الإيطالي وللسبب عينه وهو مماطلة إدارة النادي بعملية تجديد عقده. فهل نشهد سيناريو مكرراً مع راموس؟



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم