الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سوزان نجم الدين تدعم الثورة في لبنان والعراق... ماذا عن سوريا؟

المصدر: "إنستغرام"
سوزان نجم الدين تدعم الثورة في لبنان والعراق... ماذا عن سوريا؟
سوزان نجم الدين تدعم الثورة في لبنان والعراق... ماذا عن سوريا؟
A+ A-

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" توجّه فيها كلمة للثوّار في لبنان والعراق متمنيةً للشعبين تحقيق الأهداف والعيش بأمان واستقرار كما يتمنون. وعلّقت على الفيديو الذي توجّهت فيه إلى لبنان بالقول: "إذا الشعب يوماً أراد الحياة... فلا بد أن يستجيب القدر".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B32bOsEFfGH]]

فيما علّقت نجم الدين على الفيديو المتعلّق بالعراق، قائلةً: "عراقنا العظيم الله معك".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4GDO8aBv62/?igshid=16j8ow6z5nd0v]]

وعلى ما يبدو، أيقنت نجم الدين مسبقاً أنها ستتعرّض لانتقادات قاسية بسبب دعمها لثورة العراق ولبنان، عكس موقفها من ثورة بلدها سوريا حيث كانت من مؤيدي النظام، لذا، قامت بإغلاق خاصية التعليقات عبر حسابها في "إنستغرام"، ولكن الفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهمّها بعض الروّاد بـ"التناقض والنفاق"، لافتين إلى أنها "بدلاً من دعم ثورة بلدها، وقفت ضدها لصالح النظام".


من ناحية أخرى، كانت سوزان نجم الدين تعرّضت أيضاً لهجوم شديد منذ أسبوعين تقريباً حين وصفت اللاجئين السوريين الموجودين في لبنان بـ"الفقراء والجهلاء"، مضيفةً أنهم "شوّهوا صورة سوريا"، ثم أوضحت خلال لقاء إذاعي أجرته عبر إذاعة "مليودي سوريا" أنها قصدت بكلامها "فقراء الوطنية والكرامة والانتماء وليس فقراء المال"، مشدّدة أنها تحترم الفقراء وتعيش بينهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم