السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إلغاء حفلة لفرقة كوريّة في الكويت والسبب هو المثلية!

المصدر: صيحات
سناء منصور
إلغاء حفلة لفرقة كوريّة في الكويت والسبب هو المثلية!
إلغاء حفلة لفرقة كوريّة في الكويت والسبب هو المثلية!
A+ A-

وفقًا لموقع Foochia.com، أشار البعض إلى أن السبب وراء إيقاف حفل الفرقة الكورية D-Crunch في الكويت، هو اتهام جميع أعضاء الفرقة بالمثلية الجنسية. 

ولم تعلن الفرقة السبب وراء عدم إحيائها حفل الكويت. لكن بحسب بعض المصادر، جاء القرار من وزير الإعلام بعد معلومات غير دقيقة تفيد بأن جميع أعضاء الفرقة مثليون. وأشارت بعض الأخبار إلى أنّ الفرقة انزعجت لأنّ بعض الجماهير كانت تناديها بـGay قبل صعودها إلى المسرح، ما إدّى إلى انسحابهم.



من ناحية أخرى، أطلق السعوديون هاشتاغ #dcrunch_come_to_saudiarabia لدعوة الفرقة الكورية للمجيء إلى بلادهم للتعويض عن الحفلة التي ألغيت في الكويت. وفي الوقت نفسه، دعا آخرون إلى اتخاذ إجراءات حازمة ضد الفرقة كما فعل وزير الإعلام الكويتي.

قدّمت الفرقة عروضها في أبو ظبي في 24 تشرين الاول/أكتوبر كجزء من مهرجان كوريا 2019. ومع ذلك، تم إيقاف عرضها في الكويت الذي أتى بمناسبة الذكرى 40 للعلاقات الديبلوماسية بين كوريا والكويت، في اللحظة الأخيرة. صعد أعضاء المجموعة التسعة إلى المسرح واعتذروا عن عدم قدرتهم على الأداء. وأضاف رئيس المجموعة: "سوف نعود قريباً، سنراكم قريباً مرة أخرى. شكراً جزيلاً جميعاً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم