بالفيديو: ميكا يدعم الانتفاضة اللبنانيّة... "الكثير من الحب"

26 تشرين الأول 2019 | 12:49

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ميكا.

يستمر الدعم للانتفاضة اللبنانية من جانب الفنانين اللبنانيين العالميين رغبة منهم في إيصال الصورة الجميلة التي يحققها الشعب اللبناني منادياً بحقوقه المعيشية، ومن بين هؤلاء النجوم المغني البريطاني الشهير ميكا، وهو من والدة لبنانية، الذي غير الصورة الأساسية في حسابه عبر "تويتر" واستبدلها  بصورة للعلم اللبناني.

كما عبّر في مقطع فيديو عن دعمه للتظاهرات الشعبية وقال: "لقد غيّرت الصورة الأساسية في حساباتي الرسمية واستبدلتها بصورة للعلم اللبناني. أشاهد ما يحصل في لبنان، وأرى شباباً وأطفالاً وراشدين وكباراً في السن، يعبّرون عن إحباطهم تجاه السلطة السياسية، وقد التقوا معاً أياً تكن انتماءاتهم الدينية والاجتماعية، وعبّروا عن إحباطهم في شكل موحّد. ومن المؤثّر مشاهدة ذلك من بعيد"، مضيفاً: "أنا مع كلّ واحد منكم، وأتابع ما يجري عن كثب".



عدد كبير من المغرّدين اللبنانيين أشادوا بهذا الدعم الرمزي من ميكا للمتظاهرين، معبّرين عن فخرهم لتمسكه بجذوره اللبنانية، وهو ما دفع بجمهور ميكا من كافة أنحاء العالم إلى التعبير عن دعمهم للشعب اللبناني، متمنين له أن ينعم بالسلام.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard