آخرها وعد لمصاب بـ"متلازمة داون"... مواقف إنسانية لتامر حسني مع جماهيره (صور وفيديو)

26 تشرين الأول 2019 | 15:00

المصدر: "النهار"

تامر.

حقّق الفنان #تامر_حسني، أمنية أحد متحدّي الإعاقة والمصاب بـ"متلازمة داون"، حيث وعده بحضور أقرب حفلاته ومشاركته في أحد أفلامه.

وأضاف تامر حسني في تصريحات تلفزيونية موجهاً حديثه لوالدة إبرهيم الخولي المصاب بمتلازمة داون، والذي يعمل باحثاً مساعداً في إحدى الجامعات، قائلاً: "دائماً هناك أمل، وعارف إن فيه حاجات وصعوبات واجهتكم، واتقالكم مستحيل، لكن إيمانك بربنا وابنك خلاكي النهاردة مَثل ورمز العالم كله يحتذى بيه"، كما أهدى حسني أغنية "أقوى من الأيام" للخولي وغنّى جزءاً منها خلال المداخلة.

ونال تامر حسني إشادات كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تكرار مواقفه الإنسانية مع محبيه وجماهيره، حيث سبق وأن استجاب لمناشدة الإعلامية دعاء صلاح، مُقدمة برنامج "مع دودي"، الذي يُعرض على قناة "النهار"، مطالبة بمقابلة "منة الله محمد"، ضيفة البرنامج، والتي تُعاني فقدان البصر.

وكانت دعاء قد ناشدت حسني، ليُحقق أمنية منّة التي تُعاني مشكلة وراثية بالعين جعلتها تفقد بصرها، والتي قالت إنها تتمنى مقابلة تامر حسني لحبّها الشديد له وللموسيقى من خلال أعماله الفنية التي يقدمها.

كما سبق وأهدى تامر حسني، مستشفى سرطان الأطفال، عملاً فنياً يُعرض عبر القنوات، حيث قالت هبة،  مدير إدارة التسويق بالمستشفى، إنه أبدى رغبته في إهداء الأطفال المرضى أغنية جديدة تحث على التفاؤل والأمل، الأمر الذي نال إعجاب الإدارة، حيث رحّب بالفكرة على الفور، كما تبرّع بأجره لصالح المستشفى، وأسس غرفة عناية مركزة للأطفال المرضى، ووهبها كصدقة جارية لوالده ووالدته.

تامر.

وفي العام 2017، تعرّض الفنان طارق فؤاد لأزمة صحية، بالتزامن مع تعرضه لأزمة مادية، ليُبادر تامر بكلفة علاجه، حيث تواصل معه على الفور، واطمأن إليه، ووعده بذلك الأمر، بحضور المخرج عمر زهران.

تامر وطارق فؤاد.

كما لاحظ تامر حسني في إحدى حفلاته العام 2017، أحد جماهيره مصاباً بكسر في قدمه، فدعاه للجلوس إلى جانبه على المسرح، والتقط صوراً تذكارية مع شاب رسم "بورتريه" قدمه له على خشبة المسرح، وذلك خلال حفله الذي أقيم في شرم الشيخ.

تامر.

تامر.

وفي العام 2015، احتفل تامر بعيد الأم، بصحبة الإعلامي عمرو الليثي، داخل إحدى دور المسنين، حيث التقى بالسيدات هناك، وقدّم لهن عديداً من الهدايا، وخلال حديثه معهن، دخل في نوبة بكاء، على خلفية قصص إحدى المسنات المؤثرة، قائلاً: "أنت معاك ربنا اللي أحسن من الكل، ومش عايزينك تعيطي أبداً، إحنا كلنا ولادك".


فيما أطلق أب استغاثة عبر أحد البرامج التلفزيونية يطالب فيها بعلاج ابنه الذي يعاني ضعف السمع، ويتطلب عملية زرع قوقعة، حيث فوجئ القائمون على البرنامج بتواصل تامر حسني معهم وإعلانه التكفل بعلاج الطفل المصاب.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard