لزيادة الجذب السياحي... افتتاح بحيرة صناعية لركوب الأمواج في بريستول (فيديو وصور)

27 تشرين الأول 2019 | 19:33

المصدر: "الصن"

البحيرة.

تشهد مدينة بريستول في جنوب غرب إنكلترا، افتتاح بحيرة صناعية لركوب الأمواج، التي تخلق نحو 1000 موجة في الساعة، من أجل زيادة الجذب السياحي في المدينة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن البحيرة التي يبلغ طولها 590 قدماً (180 متراً)، توفر التدريب لكل من المبتدئين والهواة، حيث تمتلئ بـ 26 مليون لتر من المياه، والتي يقول المنظمون إنها أول مكان صناعي لركوب الأمواج.

تتراوح الموجات الموجودة في البحيرة، حيث تضم ست مناطق متنوعة بسرعات وارتفاعات مختلفة، من (50 سم) إلى أكثر من 2 متر كما يمكن للموجة تغيير مجموعة الموجات وتغيير السرعة، حيث تتحكم إدارة المتنزه في ارتفاع الأمواج وسرعتها.

تمكن 20 شخصا من اختبار موقع الأمواج الجديد قبل افتتاحه السبت، وتم اختيارهم من بين أكثر من 350 مرشحاً لتجربة البحيرة، حيث تم الإعلان عن المشروع لأول مرة منذ تسع سنوات في عام 2010، بتكلفة 25 مليون جنيه إسترليني من قبل الثنائي نيك هونسفيلد وكريج ستودار، اللذين أعلنا أنهما يرغبان في معالجة مشاكل الصحة العقلية والنفسية بركوب الأمواج.

أكد نيك أنه مندهش من انتهاء العمل الشاق في تجهيز البحيرة، بعد تجربتها خلال الفترة الماضية، قائلا "أشعر بالفخر والامتنان بشكل لا يصدق لكوني جزءاً من هذا، كما أنني متحمس لإمكانية تحقيق المزيد من الصحة والسعادة للناس من جميع الأعمار والخلفيات والقدرات، ومع التطور خلال الفترة المقبلة، سوف يتم توفير حدائق مروج، غابات ومعسكرات صديقة للأسرة سيتم افتتاحها في عام 2020 المقبل.

ومن المنتظر أن تشمل عمليات التطوير زراعة 16 ألف شجرة إلى جانب 13.5 فدان من المروج البرية، كما يوجد مطعم على البحيرة يقدم قائمة طعام موسمية وتراساً في الهواء الطلق ومتجراً لبيع أدوات ركوب الأمواج.

يعد Wave جزءا من Wave Garden التي تضم مناطق جذب أخرى حول العالم على رغم أن عديداً منها مخصص للاستخدام الخاص، حيث تبدأ الأسعار من 30 جنيهاً إسترلينياً في الساعة الواحدة، بينما تبدأ جلسات التدريب من 45 جنيهاً إسترلينياً.

ومن المقرر إنشاء موقع آخر، هو The Wave London، في حديقة لي فالي الإقليمية في العام 2023.

البحيرة.

البحيرة.

البحيرة.

البحيرة.

البحيرة.

البحيرة.

/

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard