قوى الأمن ألغت مراسم إحياء ذكرى وسام الحسن... عثمان: واجبنا حماية الأشخاص والممتلكات

25 تشرين الأول 2019 | 15:16

الشهيد الحسن.

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان "الغاء مراسم إحياء الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد اللواء #وسام_الحسن ورفيقه المؤهل أول أحمد صهيوني، التي كان مقررا اليوم، بسبب الأوضاع الراهنة".

وفي هذا الإطار اعتبر المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، "أن ذكرى اللواء الشهيد وسام الحسن ما هي إلا مناسبة لنتذكر مسيرته الأمنية، التي كانت مدماكا أساسيا في بناء مؤسسة فاعلة وقادرة، تعمل بكل احترافية ومهنية عالية".

أضاف عثمان: "تعلمنا من اللواء الشهيد أن حماية الحريات العامة جزء لا يتجزأ من قواعد الدولة الآمنة والحاضنة لكل أبنائها"، مؤكدا على أن حفظ الأمن يضمن للمواطنين حقهم في التعبير السلمي والحضاري عن رأيهم، وأن مؤسسة قوى الأمن الداخلي كانت ولم تزل على مسافة واحدة من جميع المواطنين، وواجبها القانوني حماية الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة".

وتوجه اللواء عثمان بالتقدير إلى رجال قوى الأمن الداخلي كافة، "لإظهارهم، منذ بداية الأزمة الحالية، كل التفاني في إنجاز مهامهم الحساسة بين أهلهم وإخوانهم، وهذه مبادئنا التي عززها فينا اللواء الشهيد وسام الحسن".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard