عمرو مصطفى ينضم للقائمة... مشاهير غنّوا لأبنائهم (فيديو)

25 تشرين الأول 2019 | 12:00

المصدر: "النهار"

عمرو مصطفى وابنته.

أعلن الفنان المصري عمرو مصطفى أن أغنية "سلمى" التي أُطلقت مؤخراً في أحدث ألبوماته الفنية "لعبت مع الأسد"، هي إهداء خاص لابنته سلمى، وجاءت من ألحانه وكلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ومن كلمات الأغنية "سلمى من عيون الناس، سلمى عقد ورد وماس، أحلى ما شافت عيوني... خدتي عقلي خلاص، ياللي بيكي الجمال يتقاس".


وانضم عمرو مصطفى إلى قائمة طويلة من المشاهير غنّوا لأبنائهم. فقد أثارت الفنانة نشوى مصطفى، ضجة كبيرة في الشارع المصري، قبل عدة أشهر بعدما طرحت أغنية "أجمل واحد في الكون"، التي جاءت بمثابة مفاجأة لنجلها في حفل زفافه، ووجهت من خلالها رسائل تهديد لزوجته بشكل فكاهي.


أبرز أغاني الفنانين والفنانات لأبنائهم، كان من نصيب الراحلة صباح، التي غنّت لابنتها هويدا وهي طفلة في فيلم الليالي الدافئة الأغنية الشهيرة "حبيبة أمها... يا اخواتي بحبها... دي حبيبة أمها" من كلمات حسين السيد وألحان فريد الأطرش، تعبيراً عن حبها لها، وباتت من أشهر أغاني الأمهات للبنات.


كما اشتهرت أغاني عمرو دياب لثلاثة من أبنائه، وكانت البداية عام 1996 بإطلاق أغنية "نور العين" لابنته الأولى نور، وفي العام 2003 طرح أغنية "يا كنزي وكل ما ليّا" لابنته كنزي، وفي العام 2014 قدّم أغنية لابنته جنا في ألبوم "شفت الأيام".



النجمة كارول سماحة قدمت أغنية بعنوان "تالا"، وذلك إهداءً لابنتها تالا بعدما رُزقت بها، بينما رزقت الفنانة ميريام فارس بمولودها "جايدن"، وقدمت له أغنية خاصة وصفت خلالها حبها الكبير له.



وأهدت الفنانة نوال الزغبي ابنتها أغنية تحمل اسمها "تيا" لتعبّر عن فرحتها بها، كما طرحت الفنانة أصالة أغنية لتوأميها تحمل اسميهما آدم وعلي.

كما انضم تامر حسني لفنانين غنوا لأبنائهم، بعدما قدم أغنية لابنته "تاليا" يصف فيها مشاعر الأبوة قائلاً: "ياه على أول مرة سمعت أنا صوت خارج منها... ياه على أول خطوة وأنا رايح خايف أشيلها".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard