حرائق هائلة في كاليفورنيا... قطع للكهرباء ومغادرة للمنازل (فيديو وصور)

24 تشرين الأول 2019 | 19:13

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

حرائق كاليفورنيا، "الدايلي مايل".

اضطر المئات من سكان #كاليفورنيا إلى إخلاء منازلهم بعد انتشار حريق هائل بسبب الرياح القوية خلال الليل، وظلّ 500000 شخص بدون كهرباء بعد انقطاع التيار الكهربائي في غولدن ستايت.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، أكّدت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية (NWS) أن الرياح في المناطق المرتفعة في مقاطعة سونوما تهب بسرعة تصل إلى 70 ميلاً في الساعة، وفي أماكن أخرى في المنطقة، وهناك رياح تراوح سرعتها بين 30 و50 ميلاً في الساعة.

ووفقاً للتقارير الإخبارية، انتشر حريق Kincade على حوالى 1000 فدان بحلول الساعة 11 مساءً يوم الأربعاء. واعتباراً من صباح يوم الخميس، أشارت وكالة مكافحة الحرائق الحكومية إلى أنّ الحريق بالقرب من جيسيرفيل امتدّ على مساحة 10000 فدان وهو خارج عن السيطرة.

وأكّد مكتب عمدة مقاطعة سونوما أنّ السكان اضطروا إلى مغادرة منازلهم خلال الليل بسبب الحريق.

وأظهرت إحدى الصور النيران تقترب من تلال كروم العنب في مقاطعة سونوما، وهي قلب بلد النبيذ الشهير في كاليفورنيا.

ولا يزال سبب حريق Kincade قيد التحقيق.

وفي الوقت نفسه، لا تزال أجزاء من شمال كاليفورنيا مظلمة بعد أن قطعت شركة (Pacific Gas & Electric (PG&E الطاقة في منزل 500000 شخص لمنع نشوب حرائق في الغابات أثناء الجفاف والرياح القوية.

وقال بيل جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة PG&E: "إننا نتفهم المصاعب الناجمة عن قطع الكهرباء. لكنّنا نتفهم أيضًا حسرة القلب والدمار الناجم عن حرائق الغابات الكارثية".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard