الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طلب ميسي سيكلف خزينة البرشا 200 مليون يورو!

جورج حداد
طلب ميسي سيكلف خزينة البرشا 200 مليون يورو!
طلب ميسي سيكلف خزينة البرشا 200 مليون يورو!
A+ A-

ميركاتو مشتعل ينتظر نادي برشلونة الإسباني في الصيف المقبل، فالعديد من الصفقات أصبحت مطروحة على طاولة النادي الكتالوتي خاصة مع تقدم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز بالعمر، وفشل صفقة عثمان ديمبيلي وعدم تقديم المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان، لما هو مأمول منه.

وبالفعل بدأت الصحافة الإسبانية بربط بعض اللاعبين بالفريق الكتالوني، حيث كشف تقرير صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لاعب جديد أصبح على قائمة البلوغرانا للانضمام إليهم في الميركاتو المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3ytptXIxEF]]

اللاعب المطلوب حسب الموندو هو المهاجم الأرجنتيني ولاعب انتر ميلان لاوتارو مارتينيز، الذي كلف إنتر ميلان 24 مليون يورو، لجلبه من راسينغ في صيف 2018، والذي بات قريبًا من تجديد عقده مع النيراتزوري مقابل شرط جزائي مرتفع قد يصل الى 200 مليون يورو وهو ضعف شرطه الحالي تقريباً، والذي يبلغ 110 ملايين يورو. حيث أشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي إنتر، تحركوا سريعًا لتحصين اللاعب المطلوب من برشلونة وريال مدريد.


يذكر أنه وبخلاف تقرير الموندو هناك العديد من التقارير الصحفية التي أكدت أن ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا والمنتخب الأرجنتيني، هو من طالب إدارة النادي بالتحرك لضم مارتينيز، زميله في منتخب التانغو. ويستأنف كل من برشلونة وإنتر ميلان منافسات دوري أبطال أوروبا، اليوم، في إطار المجموعة السادسة، حيث يلتقي الأول مع سلافيا براج التشيكي، بينما يصطدم الثاني ببوروسيا دورتموند الألماني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3867K2plUI]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم