الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- اشكال في قب الياس بين المتظاهرين... "تكسير سيارات"

المصدر: قب الياس - النهار
بالفيديو- اشكال في قب الياس بين المتظاهرين... "تكسير سيارات"
بالفيديو- اشكال في قب الياس بين المتظاهرين... "تكسير سيارات"
A+ A-

نشب خلاف بين ظافر النخلاوي منظم الاحتجاج عند مفرق شتوراما المؤدي الى ضهر البيدر والبقاع الغربي، وبين عدد من المحتجين معه من عرب الحروك، تكور الى استخدامزالحجارة والعصي.

بحسب النخلاوب انه بعد اعلانه عن اجراءات جديدة سيتم اتباعها عند الطريق المقطوع يقضي بالسماح ليس فقط للجيش وسيارات الاسعاف والحالات الطارئة بالعبور، بل فتح الطريق ايضا لعبور شاحنات المحروقات والطحين وللعاملين في المستشفيات، اعترض الشبان ووقع خلاف بينه وبينهم، فكالوا له الاتهامات ومنها انه شهر مسدسا الامر الذي ينفيه.

فيما الرواية من قبل الشبان تقول بان اعتراضهم كان لسماحه لمن يشاء هو بالعبور، وبان الخلاف وقع عندما شهر مسدسا في وجه احدهم عند مساءلته عن سماحه لسيارات تابعة لحزب الله بالعبور.

في كل حال غادر النخلاوي، وكذلك الشبان الذين ما لبثوا ان عادوا ومعهم عدد اكبر من الشبان، ولما لم يجدوه وقع خلاف بينهم وبين الموجودين عند النقطة المقطوعة بخيمة وردميات، وراحوا يرمون الحجارة وما تطاله ايديهم ، ما ادى الى وقوع اضرار بالممتلكات في المكان.

على اثر الحادث قام الجيش بمداهمة حي البحصاصة الذي يقطنه عرب الحروك، واوقف عددا من الشبان، واصيب احدهم في خاصرته خلال مداهمة الجيش، التي تخللها اطلاق نار في الهواء، وجرى نقله الى المستشفى.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم