وسام حنّا: الموظّفون في تلفزيون لبنان موجوعون (فيديو)

22 تشرين الأول 2019 | 22:25

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

وسام حنّا (نبيل اسماعيل).

كشف الممثل #وسام_حنّا عن تفاصيل التحرّك الذي حصل اليوم داخل مبنى تلفزيون لبنان، قائلاً: "كنّا ننتظر ونراقب البث على تلفزيون لبنان في تلّة الخياط لتسجيل موقف جرّاء تقاعس هذا المنبر الرسمي عن نقل وجع الناس بالمستوى المطلوب منه". وصرّح خلال حلوله في "فايسبوك" "النهار" بأن "حرقة في قلوبنا كانت أن نرى تلفزيون الشعب لا يغطّي وجع الناس، السلطة تريد أن تستبد، ولكن هناك حد أدنى من الاستبداد، كن موضوعياً وانقل وجع الناس والصورة، لا نطلب الانحياز"، مؤكداً أنّ "الموظّفين في تلفزيون لبنان موجوعون، ولكن هذا قرار وزير الاعلام جمال الجراح".

وعبّر عن سعادته لأنّ "تلفزيون لبنان ينقل التظاهرات، ونحن في كل قضايانا كنّا نرغب دائماً في دعم هذا التلفزيون، ولكن تحرّكنا العفوي اليوم جاء بعدما فقدنا الأمل بالنقابات الفنية، لكننا حاملون تلفزيون لبنان في قلوبنا".

وكشف حنّا أنّ "فكرة التحرك ولدت بعد التواصل مع عدد من الفنانين، طرحتُ الفكرة والكل أشاد بها. كثر من إعلاميي التلفزيون أرادوا أن يرفعوا الصوت ولكنهم كانوا يعلمون بأنّ الثمن الذي يمكن أن يدفعوه سيكون غالياً. يكفينا استقبالنا والتصفيق لنا والتأثر الشديد الذي لمسناه من جانب الموظفين".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard