الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عودة لعبة فورتنايت الشهيرة الى العمل مع تحديثات وتغييرات جديدة ممتعة

عودة لعبة فورتنايت الشهيرة الى العمل مع تحديثات وتغييرات جديدة ممتعة
عودة لعبة فورتنايت الشهيرة الى العمل مع تحديثات وتغييرات جديدة ممتعة
A+ A-

بعد انقطاع لمدة يومين وترك الملايين من اللاعبين في الظلام، عادت لعبة #فورتنايت مع تحديث جديد أطلقت عليه شركة الألعاب المطورة Epic Games اسم " Chapter 2".

وبحسب ما ذكره موقع "بيزنيس إنسايدر" فيجلب الفصل الثاني من اللعبة تغييرات جديدة ومتعددة بما في ذلك خريطة جديدة تماماً لأسلوب المعركة الملكية الشهيرة، الى جانب تقديم القوارب ذات المحركات الجديدة وإمكان السباحة.

وتستخدم الخريطة الجديدة بعضاً من الميزات الحديثة، اذ يمكن للاعبين التفاعل مع البيئة بطرق جديدة، مع تأثيرات السباحة والقدرة على الاختباء في المساحات الضيقة مثل البراميل وأكواب التبن. كما أزالت "إيبك" الكثير من الأسلحة من اللعبة لتبسيط المعارك بالإضافة الى إمكان ترقية البنادق من خلال العثور على مقاعد للترقية على الخريطة.

وإضافة الى ما سبق، أجرت "إيبك" أيضًا بعض التحسينات على نظام تمرير المعركة لتسهيل كسب المكافآت. ففي حين أن لعبة فورتنايت مجانية، إلا أنها كسبت مليارات الدولارات من خلال بيع المكافآت وتمرير المعارك الموسمية للاعبين.

وتخطط "إيبك" أيضًا لإجراء تغييرات متكررة على وضع "Save the World" الذي تبلغ تكلفته 40 دولارًا والذي يتيح للاعبين العمل كفريق واحد لمواجهة موجات من الأعداء الذين يسيطر عليهم الكمبيوتر.

يُذكر انه على مدار العامين الماضيين، أصبحت فورتنايت أكثر ألعاب الفيديو شعبية في العالم، حيث استقبلت أكثر من 250 مليون لاعب وحصلت على أكثر من 2.4 ملياري دولار من المعاملات الصغيرة داخل اللعبة. وقد تمكنت فورتنايت من البقاء في قمة عالم ألعاب الفيديو من خلال التحديثات الأسبوعية التي تضيف باستمرار أسلحة وملابس جديدة وأحداثاً خاصة لإبقاء اللاعبين مهتمين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم