سيرين عبدالنور "نجمة الثورة" في يومها الخامس (فيديو)

22 تشرين الأول 2019 | 12:44

المصدر: "انستغرام، تويتر"

  • المصدر: "انستغرام، تويتر"

انضمّت الفنانة #سيرين_عبدالنور إلى المحتجّين في خامس أيام الانتفاضة اللبنانية على السلطة الحاكمة، ونزلت إلى ساحة الاعتصام في جل الديب برفقة زوجها ولاعب كرة السلة روني فهد وزوجته.

ونشر أحد الأصدقاء فيديو لسيرين وهي محاطة بالمعتصمين، معلّقاً بأنها كانت "نجمة الثورة" في تلك الليلة، مضيفاً: "كيف فيكم تضلوا بالبيت وما تنزلوا؟!".

وكانت عبدالنور تشاركت قبل أيام فيديو من التظاهرات أُرفق بأغنية الفنان عاصي الحلاني "لبناني"، وعلّقت عليه بالقول: "بس اليوم كلمة كل واحد لبناني، عم بعبر عن رأيه بقهر وبوجع وبدمعة رح تسرق النوم من عيونكن. خليكن ببيوتكن وعيدوا حساباتكن وانتبهوا هالمظاهرة تحت عنوان: الشعب اللبناني يمهل ولا يهمل".

ورفعت سيرين الصوت في تغريدة أخرى متوجّهةً فيها للسياسيين بالقول: "يا ويلكن من الله شو انكن بلا ضمير"، مضيفةً إلى أنه "لم يعد هناك ما يخيف اللبناني، فحتى الموت لم يعد يخيفه"، مشدّدة "يمكن أرحملو من الفقر والظلم يللي عم بعيشو كل يوم"، وأضافت: "وصّلتوا الشعب لمرحلة اليأس بتسرقوا وبتنهبوا على عينك يا لبناني وما بتشبعوا".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard