حمّام سباحة غريب سرّ شهرة أبرز فنادق مدينة دالاس الأميركية (صور وفيديو)

30 تشرين الأول 2019 | 13:45

المصدر: "الدايلي ميل"

الفندق.

يتمتّع فندق "ذا جول" في مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية، بإقبال كبير للغاية من السائحين في ظل المزايا الخيالية التي يتمتّع بها، وعلى رأسها حمام سباحة فريد من نوعه على حافة الطبقة العاشرة للفندق، كما يمتدّ خارج الشارع بواجهة زجاجية تُمكّنك من رؤية الشارع والمارة خلال السباحة.

ووفقاً لموقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فإن حمام السباحة يوفر إحساساً رائعاً على حافة المبنى وفوق المارة، حيث تُعدّ منطقة المسبح مكاناً رائعاً للتجوّل فيه ببساطة، حيث يُعدّ أحد أبرز عوامل الجذب للفندق الشهير.

ويضم الفندق مزايا أخرى عدّة، حيث يحتوي على 160 غرفة داخل مبنى تاريخي يعود إلى العام 1920 وتم تجديده مؤخراً، كما حرص مؤسس الفندق ومالكه تيم هيدنغتون على أن يُصبح تحفة معمارية بتزيينه ببعض الأعمال الفنية ليشبه المتاحف، وعلى رأسها لوحات وقطع فنية نادرة، منها تمثال "العين" للفنان "Tony Tasset"، وهو تمثال يبلغ طوله 30 قدماً من مُقلة بشرية في الجانب الآخر من الفندق بمعرض خارجي.

كما تتميز غرف الفندق بصالة مبهجة مع أريكة زرقاء ومساحة فخمة جميلة وسرير فاخر وحمام أنيق مع مرحاض ودش في مقصورات زجاجية منفصلة، ويقدم مأكولات ومشروبات مميزة.

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 299 دولاراً لليلة الواحدة، والأجنحة بدءاً من 399 دولاراً.

الفندق.

الفندق.

الفندق.

الفندق.

الفندق.

الفندق.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard