الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حمّام سباحة غريب سرّ شهرة أبرز فنادق مدينة دالاس الأميركية (صور وفيديو)

المصدر: "الدايلي ميل"
ترجمة محمد أبوزهرة
حمّام سباحة غريب سرّ شهرة أبرز فنادق مدينة دالاس الأميركية (صور وفيديو)
حمّام سباحة غريب سرّ شهرة أبرز فنادق مدينة دالاس الأميركية (صور وفيديو)
A+ A-

يتمتّع فندق "ذا جول" في مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية، بإقبال كبير للغاية من السائحين في ظل المزايا الخيالية التي يتمتّع بها، وعلى رأسها حمام سباحة فريد من نوعه على حافة الطبقة العاشرة للفندق، كما يمتدّ خارج الشارع بواجهة زجاجية تُمكّنك من رؤية الشارع والمارة خلال السباحة.

ووفقاً لموقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فإن حمام السباحة يوفر إحساساً رائعاً على حافة المبنى وفوق المارة، حيث تُعدّ منطقة المسبح مكاناً رائعاً للتجوّل فيه ببساطة، حيث يُعدّ أحد أبرز عوامل الجذب للفندق الشهير.

ويضم الفندق مزايا أخرى عدّة، حيث يحتوي على 160 غرفة داخل مبنى تاريخي يعود إلى العام 1920 وتم تجديده مؤخراً، كما حرص مؤسس الفندق ومالكه تيم هيدنغتون على أن يُصبح تحفة معمارية بتزيينه ببعض الأعمال الفنية ليشبه المتاحف، وعلى رأسها لوحات وقطع فنية نادرة، منها تمثال "العين" للفنان "Tony Tasset"، وهو تمثال يبلغ طوله 30 قدماً من مُقلة بشرية في الجانب الآخر من الفندق بمعرض خارجي.

كما تتميز غرف الفندق بصالة مبهجة مع أريكة زرقاء ومساحة فخمة جميلة وسرير فاخر وحمام أنيق مع مرحاض ودش في مقصورات زجاجية منفصلة، ويقدم مأكولات ومشروبات مميزة.

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 299 دولاراً لليلة الواحدة، والأجنحة بدءاً من 399 دولاراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم