السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جدل وتدخّل وزاري بسبب تهديدات الأهلي

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
جدل وتدخّل وزاري بسبب تهديدات الأهلي
جدل وتدخّل وزاري بسبب تهديدات الأهلي
A+ A-

لا صوت يعلو في الشارع المصري فوق صوت أزمة النادي #الأهلي وتهديده بعدم استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسها مواجهة الجونة، التي من المفترض أن تقام غداً الأربعاء، إلا بعد خوض مباراة القمة أمام الزمالك والمؤجلة من الأسبوع الماضي لأسباب أمنية، وهو ما أشعل حرباً كلامية بين مسؤولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة.

وشهدت الساعات الماضية تدخلات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، الذي عقد جلسة مع مجلس الأهلي في منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، من أجل إقناعهم بلعب مباراة الجونة وعدم تصعيد الأمور، على أن يتم تحديد موعد مباراة القمة أمام الزمالك يوم 28 من الشهر الحالي، مطالباً بضرورة إزالة أي خلافات قائمة والتواصل مع كل أطراف الأزمة للوصول إلى حلول حاسمة.

وتمسك مسؤولو الأهلي بموقفهم الرافض خوض اللقاء، مؤكدين أنهم لن يلعبوا أي مباريات سوى بعد القمة، رغم أن الوزير أكد أن اتحاد الكرة ليس لها أي دخل في تأجيل مباراة القمة، بعدما عرض الخطاب الأمني الذي طالب بتأجيل المباراة.

وتدور الأزمة في رفض الأهلي خوض لقاء الجونة ضمن منافسات الأسبوع الخامس قبل أن تقام مباراة القمة مع الزمالك في لقاء الأسبوع الرابع، بينما خاض الفريق الأبيض لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس بعد تأجيل القمة ويرفض إقامة مباراة الأهلي آخر الشهر الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم