ماذا عن وضع المدارس؟

21 تشرين الأول 2019 | 17:33

بعض المدارس غداً رهن بوضع الطرق.

صدر عن مكتب وزير التربية والتعليم العالي البيان الآتي: نظراً لاستمرار التحركات الشعبية يجدد وزير التربية والتعليم العالي دعوته مديري المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات إلى تقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد الثلثاء الواقع فيه 22 تشرين الأول 2019 حيث تسمح الظروف المحيطة بمؤسساتهم التربوية".

وفي السياق، أعلنت المدارس الأرثوذكسية في بيروت في بيان، عن "تعليق الدروس غداً الثلثاء حفاظاً على سلامة المتعلمين، وتسأل الله أن يحفظ بلادنا بسلامة".

كما صدر عن الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة البيان التالي: "مع الصلاة ليغمر اللهُ لبنانَ وشعبه بفَيض من سلامه وبركاته، وحدادًا على مَن خدمَ الإنسان والتربية والتعليم المثلّث الرحمة المطران كميل زيدان، المتزامنة عودته إلى بيت الآب مع حراك شعبيّ مُطالِب بتحقيق العدالة ونصرة الحقّ، وكم كان لراحلنا الكبير من مواقف مماثلة في مسيرته الأسقفيّة والكهنوتيّة والتربويّة، تدعو الأمانة العامّة للمدارس الكاثوليكيّة جميع إدارات مدارسها للتوقّف عن التعليم يوم غد الثلثاء 22 الجاري بسبب الحداد".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard