فنانون بعد كلام الحريري... بين توقّعات ميشال حايك وغياب ملف النفايات

21 تشرين الأول 2019 | 16:49

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

تصوير رينه معوّض.

علّق مقدّم البرامج هشام حداد على كلام رئيس الحكومة سعد الحريري عقب انتهاء جلسة مجلس الوزراء في بعبدا بجملة تساءل فيها: "مقررات حكومة أو توقعات ميشال حايك؟".

 

يذكر أنّ حداد شدد في حديث لـ"النهار" على أنّ "هدف التحرّك استرداد الأموال المنهوبة ورفع السريّة والتوجّه نحو هدف واحد وهو استرداد الأموال المنهوبة ورفع السريّة المصرفية عن الطبقة السياسية الحاكمة".

أما الممثل طارق سويد فكتب: "اعترفوا علناً إنو عم ينهبونا، ووعدونا يرجعولنا مصرياتنا".

 

الصفحة الساخرة عديلة لفتت النظر إلى غياب ملف النفايات عن المقررات: "هلأ اتفقوا وبدّن يعملوا دولة فاضلة ويكافحوا الفساد وهو الفساد موجود بينهم. الورقة الإصلاحية جيدة لكن الثقة مفقودة والخوف أن تكون فقط للمراوغة وتبقى حبراً على ورق. بس هل البقاء في الشارع وتعطيل الاقتصاد المعطّل اصلاً أفضل؟ المسؤولية هلأ على الشعب اللي بالشارع لوين بدو ياخد البلد". وتابعت: "اهم شي الزبالة والأزمة البيئية ما حدا جاب سيرتهم بهالبنود".


  

ناصر فقيه: "مع احترامي الشديد للشيخ سعد ونيته الطيبة، يلّي قالوا هلق هو اعتراف واضح وصريح انو الطبقة الحاكمة لصوص وعم يستحمرونا إلن سنين. ما فيك تطلب من حرامي يحاسب حرامي".

 

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard