"كلن يعني كلن"... إليسا: "يا عيب الشوم عالوزراء الذين يهربون بسيارات إسعاف"

21 تشرين الأول 2019 | 14:33

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

إليسا.

لا تزال الفنانة #إليسا تعبّر عن دعمها المطلق للتحركات الشعبية في يومها الخامس. وعبّرت إليسا عن غضبها مما تمّ التداول به عن هروب الوزراء من الشعب عبر سيارات الإسعاف، وقالت: "يا عيب الشوم عالوزراء الذين يهربون من الناس بسيارات إسعاف. إذا لم تكونوا قادرين على مواجهة شعبكم، فلوا فلوا فلوا. اليوم الشارع سيكون أقوى وأكبر لأنه إما يعاني هؤلاء من مشكلة سمع أو مشكلة أخلاق ويمكن كلاهما معاً"، سترفق تغريدة بهاشتاغ "عهد الجوع، لبنان ينتفض".

يذكر أنّ مصادر لـ"النهار" نفت ما يتم التداول به عن هروب الوزراء في سيارات الإسعاف.

اللافت أنّ أغنية "موطني" التي أدتها إليسا بصوتها تناقلها المحتجون أمس في وتيرة عالية خصوصاً في المشهد الأجمل في طرابلس، وتساءل بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تداول الأغنية بصوت إليسا وهي التي لطالما أعربت عن ميولها إلى خط حزب "القوات اللبنانية"، وهو ما دفع بإليسا إلى الرد على إحدى التغريدات قائلة: "كلن يعني كلن"، فيما غرّدت في نحو سابق: "أنا مش 14 آذار ولا 8، أنا 17 تشرين".

إليسا علّقت على المشهد في طرابلس خلال عرض أغنيتها: "طرابلس أعطت درساً للعالم بأجمعه بالحياة والأمل. أنتم من أجمل رسائل الحياة والأمل من لبنان. موطني بيتعلم الحياة منكن".

 

 

 


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard