شقير يتّهم حاصباني بأنّه مَن طلب بوضع ضريبة على "واتساب"... فكيف ردَّ عبر "النهار"؟

21 تشرين الأول 2019 | 12:30

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

شقير وحاصباني.

علمت مصادر "النهار" في قصر بعبدا أنّ وزير الاتصالات محمد شقير اتّهم نائب رئيس مجلس الوزراء المستقيل غسان حاصباني بأنّه هو مَن طرح فكرة الضريبة على "واتساب"، وليس شقير.

ونفياً لذلك، غرّد حاصباني عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "طالبت دوماً بتطبيق القانون 2002 الذي ينظم قطاع الاتصالات ويحرره من قبضة احتكار الدولة الذي ادى الى التدهور الحاصل اليوم ولم اطالب بوضع ضريبة على الـWhatsapp كما يدعي زوراً بعض المغرضين".

وفي مداخلةٍ عبر "فايسبوك النهار"، أكّد حاصباني أنّ "هذا الكلام كاذب، ونحن أصررنا أن يكون قطاع الاتصالات محرّراً من الدولة، ولا يجوز أن يتصرّف مجلس الوزراء معه على أنّه ضريبة". 


وردّاً على سؤال "النهار" عمّا إذا كان محضر مجلس الوزراء يثبت من طرح فكرة ضريبة "الواتساب"، قال: "طبعاً طرحت من الوزير ووزّعت في ورقة للمناقشة من ضمن اقتراحات فريق رئيس مجلس الوزراء، لكن هناك من يحاول أن يضعنا في مواجهة مع وزير الاتصالات".

وعن تعيين بدلاء لوزراء "القوات" المستقيلين، أشار حاصباني إلى أنّ "القرار يعود دستوريّاً إلى رئيسيّ الجمهورية والحكومة، ولا أريد التعليق عليه".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard