أصالة تخرج عن صمتها وتكشف سبب خلافها مع زوجها: "أرجو مراعاة مشاعري"

21 تشرين الأول 2019 | 11:58

المصدر: "النهار ومواقع التواصل

  • المصدر: "النهار ومواقع التواصل

أصالة وطارق العريان.

خرجت الفنانة #أصالة أخيراً أعن صمتها إزاء انتشار شائعة طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان، والتي زاد من تأكيدها، ظهور أصالة بالمناسبات الفنية الأخيرة وحدها، حيث حضرت عيد ميلاد صديقها مصمم الأزياء نيكولا جبران في بيروت من دون أن يرافقها طارق العريان، كذلك خلال وجودها في الرياض في حفل توزيع "جوائز صناعة الترفيه" بمفردها إضافة إلى أنها توقفت عن نشر أي صور لهما منذ فترة.


أصالة وفي ردّها على كل تلك الأخبار، نشرت في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها تجمعها بزوجها طارق العريان، وكتبت موضحةً أن خلافها مع زوجها خلاف عادي وسبب هذا الخلاف يعود لانشغالهما، حيث كتبت: "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا".

وأضافت: "مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعضنا كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنين بِكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر".

وختمت :"إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".


وسبق لأصالة أن صرّحت أكثر من مرة أنها تتشاجر دائماً مع زوجها وأنها تفكّر بالانفصال عنه، لكنها تعود عن قرارها وتستمرّ في حياتها الزوجية معه.


ولم تخفِ أصالة غيرتها على العريان كاشفةً أنها تتفقّد هاتفه دائماً وتعرف "الباسوورد" الخاص بالهاتف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard