حمو بيكا يهدد هاني شاكر بتحطيم مقر الموسيقيين... النقابة: لا يصلح للغناء (فيديو وصور)

21 تشرين الأول 2019 | 13:00

المصدر: "النهار"

حمو بيكا.

هدّد مطرب المهرجانات حمو بيكا الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بتحطيم نقابة الموسيقيين المصرية، بسبب سوء المعاملة التي يتلقاها هو وزملاؤه من مطربي المهرجانات، من موظفي وأعضاء النقابة، على حد زعمه.

وقال بيكا في مقطع فيديو بثه عبر صفحته الرسمية في "فايسبوك"، ثم قام بحذفه إن نقابة الموسيقيين تطلب منه 400 ألف جنيه لكي تسمح له بالغناء، مشيراً إلى أن النقابة تحاول قتل حلمه في الغناء ولكنه لن يتوقف عما يفعله بسبب حب الناس له، على حد قوله، مضيفاً: "هاجي أكسر النقابة يا هاني... عاوزني أدفع 400 ألف عشان أغني".

وشدد بيكا على أنه سيطالب جمهوره بإسقاط هاني شاكر من منصب النقيب، متابعاً: "فنه ليس له قيمة بالنسبة لمحبي فن المهرجانات".


ورداً على هذا الأمر، حصلت "النهار" على صورة من استمارة امتحان حمو بيكا لعضوية نقابة المهن الموسيقية "انتساب"، والذي رسب فيه، وتقرر بناءً على ذلك منعه من الغناء.

وكشفت الاستمارة أن محمد محمود مصطفى والشهير بـ"حمو بيكا"، تقدّم بطلب لعضوية النقابة، ودخل امتحان شعبة غناء، وكان يرأس اللجنة كلاًّ من الموسيقار حلمي بكر، ومحمد أبوزيد، وأحمد رمضان، ومحمد عبدالستار وعاطف إمام وخالد بيومي، والجميع أجمع كما هو موضح في الاستمارة بأنه "لا يصلح للغناء".

امتحان بيكا.

البطاقة الشخصية لبيكا.

امتحان بيكا.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard