الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مشاهير عالميون يشاركون الساحات صرختها: "لا تتوقّفوا" (صور وفيديو)

المصدر: "إنستغرام"
مشاهير عالميون يشاركون الساحات صرختها: "لا تتوقّفوا" (صور وفيديو)
مشاهير عالميون يشاركون الساحات صرختها: "لا تتوقّفوا" (صور وفيديو)
A+ A-

تستمر أصوات الفنانين والممثلين تعلو في مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدة الاحتجاجات التي دخلت يومها الرابع، إلا أنّ اللافت في مشهد اليوم هو دعوة فنانين لبنانيين عالميين إلى دعم هذه التظاهرات الشعبية ليصل صوتهم إلى العالم أجمع، لا سيّما أنّ أعدداً كبيرة من الجالية اللبنانية في أصقاع العالم أحبّت دعم هذه الانتفاضة بمقاطع فيديو انتشرت في شكل واسع منذ أمس.

الفنان اللبناني العالمي غي مانوكيان نشر مقطع فيديو في حسابه عبر "إنستغرام" أرفقه بهاشتاغ "كفى يعني كفى، حرية، لبنان"، وظهر مانوكيان يعزف أغنية "يا سيف على الاعداء طايل" في إحدى حفلاته.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B31ivpwJvPL]]

المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي عبّر عن فخره بالشباب الذين نزلوا إلى الساحة، ناشراً مقطع فيديو من الأعداد الهائلة للجموع التي احتشد في الساحات: "الله يخليلنا هالصبايا والشباب، ويا ربّ تخليلنا بلدنا، فخور جداً، لم يسبق أن رأيت لبنان هكذا، سعيد جداً لرؤيتي اللبنانيين موحّدين ضد الحكومة، الوحدة الحقيقية، نريد جيلاً شاباً ليحكم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B30TOgsj98y]]

وأيضاً الفنان اللبناني العالمي مساري نشر صورة له حاملاً العلم اللبناني، وتوجّه إلى اللبنانيين: "لبنان، جميعنا معكم، علينا أن نبقى دائماً موحّدين".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B31MPxbg7KC]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B30crOPAps9]]

ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية ريما فقيه نشرت مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقته بتعليق: "بحبك يا وطني بحبك، لا تتوقفوا حتى يسمعوا أصواتكم، أنتم تدخلون التاريخ، وتحدثون تغييراً، فخورة جداً برؤية الرجال والنساء يقفن أقوياء موحّدين".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B31L7wbIETx]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B31L7wbIETx]]

أما المنتج السعودي العالمي محمد التركي، فكان لافتاً دعمه التظاهرات الشعبية في لبنان، إذ نشر في خاصية "الستوري" في حسابه عبر" إنستغرام" مقطع فيديو من الاحتجاجات، كما نشر صورة للعلم اللبناني متوسطاً الكنيسة والجامع في بيروت وأرفقها بتعليق: "أقوى معاً".





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم