مشاهير عالميون يشاركون الساحات صرختها: "لا تتوقّفوا" (صور وفيديو)

20 تشرين الأول 2019 | 15:47

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

رياض الصلح (رنيه معوّض).

تستمر أصوات الفنانين والممثلين تعلو في مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدة الاحتجاجات التي دخلت يومها الرابع، إلا أنّ اللافت في مشهد اليوم هو دعوة فنانين لبنانيين عالميين إلى دعم هذه التظاهرات الشعبية ليصل صوتهم إلى العالم أجمع، لا سيّما أنّ أعدداً كبيرة من الجالية اللبنانية في أصقاع العالم أحبّت دعم هذه الانتفاضة بمقاطع فيديو انتشرت في شكل واسع منذ أمس.

الفنان اللبناني العالمي غي مانوكيان نشر مقطع فيديو في حسابه عبر "إنستغرام" أرفقه بهاشتاغ "كفى يعني كفى، حرية، لبنان"، وظهر مانوكيان يعزف أغنية "يا سيف على الاعداء طايل" في إحدى حفلاته.

المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي عبّر عن فخره بالشباب الذين نزلوا إلى الساحة، ناشراً مقطع فيديو من الأعداد الهائلة للجموع التي احتشد في الساحات: "الله يخليلنا هالصبايا والشباب، ويا ربّ تخليلنا بلدنا، فخور جداً، لم يسبق أن رأيت لبنان هكذا، سعيد جداً لرؤيتي اللبنانيين موحّدين ضد الحكومة، الوحدة الحقيقية، نريد جيلاً شاباً ليحكم".

وأيضاً الفنان اللبناني العالمي مساري نشر صورة له حاملاً العلم اللبناني، وتوجّه إلى اللبنانيين: "لبنان، جميعنا معكم، علينا أن نبقى دائماً موحّدين".

ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية ريما فقيه نشرت مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقته بتعليق: "بحبك يا وطني بحبك، لا تتوقفوا حتى يسمعوا أصواتكم، أنتم تدخلون التاريخ، وتحدثون تغييراً، فخورة جداً برؤية الرجال والنساء يقفن أقوياء موحّدين".

أما المنتج السعودي العالمي محمد التركي، فكان لافتاً دعمه التظاهرات الشعبية في لبنان، إذ نشر في خاصية "الستوري" في حسابه عبر" إنستغرام" مقطع فيديو من الاحتجاجات، كما نشر صورة للعلم اللبناني متوسطاً الكنيسة والجامع في بيروت وأرفقها بتعليق: "أقوى معاً".





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard