مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد

20 تشرين الأول 2019 | 09:10

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو مايوركا (أ ب).

ألحق #ريال_مايوركا الخسارة الأولى بضيفه #ريال_مدريد، عندما تغلب عليه 1-0، وأهدى صدارة الدوري الإسباني إلى #برشلونة حامل اللقب والفائز على مضيفه إيبار 3-0، في المرحلة التاسعة.

واستغل ريال مايوركا جيداً عاملي الأرض والجمهور والغيابات الكثيرة في صفوف النادي الملكي ليلحق به الخسارة ويزيحه عن الصدارة.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب نجومه الألماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بايل بسبب الإصابة والبلجيكي إيدين هازارد بسبب انجاب زوجته، فيما أبقى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه رافايل فاران على دكة البدلاء وأراح المدافع داني كارفاخال ترقبا للمباراة المنتظرة ضد مضيفه غلطة سراي التركي الثلثاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسم ريال مايوركا نتيجة المباراة مبكرا بهدف للعاجي لاغو جونيور في الدقيقة السابعة بتسديدة رائعة من داخل المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وحرمت العارضة الفرنسي كريم بنزيمة من ادراك التعادل بردها كرة ساقطة من داخل المنطقة (27)، وسدد البرازيلي مارسيلو كرة قوية من خارج المنطقة بين يدي الحارس مانويل رينا (37).

وتحسن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني لكن دون فعالية وزادت محنه بطرد مدافعه ألفارو اودريوسولا لتلقيه الانذار الثاني (74).

وهو الفوز الثاني تواليا لريال مايوركا بعد خمس هزائم وتعادلين فرفع رصيده غلى 10 نقاط وصعد الى المركز الرابع عشر.

وتصدر برشلونة الليغا للمرة الأولى هذا الموسم بفضل ثلاثيته في مرمى مضيفه إيبار تناوب على تسجيلها الفرنسي أنطوان غريزمان (13) والأرجنتيني ليونيل ميسي (58) والأوروغوياني لويس سواريز (66).

وصعد خيتافي إلى المركز السادس بفوزه على ضيفه ليغانيس بهدفين نظيفين، سجلهما انخل لويس رودريغيز في الدقيقتين 64 و84.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard