هواوي تستعد لإطلاق هاتف 5z ضمن سلسلة Nova 5

21 تشرين الأول 2019 | 14:14

المصدر: "جي اس ام آرينا"

هواوي نوفا 5z.

أطلقت شركة #هواوي 5 هواتف ذكية ضمن سلسلة "نوفا 5"، وأعلنت الشركة أمس أنها ستطلق قريباً الجهاز السادس المسمى nova” 5z”، وذلك بعدما نشرت الشركة صورة على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo للإعلان عن الهاتف الجديد والكشف عن تصميمه وبعض المواصفات.

ووفقاً لموقع "جي اس ام آرينا"، فإنّ الهاتف الجديد يشبه هاتف nova 5i pro حيث يحتوي على شاشة مثقوبة، وفي الخلف يحتوي على قارئ لبصمات الأصابع، وكاميرا رباعية موضوعة في الوسط بتشكيل مربع.

وكشفت الصورة التي أطلقتها هواوي أنّ الهاتف الجديد يحتوي على كاميرا رباعية عبارة عن مزيج من وحدات رئيسية بدقة 48 ميغابكسل و8 ميغابيكسل فائقة الدقة وماكرو 2 ميغابكسل ووحدات استشعار عمق 2 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميغابكسل، وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Kirin 810 SoC.

الغريب في الأمر أنّ كل الأمور السابقة متشابهة بين الهاتف الجديد و nova 5i Pro بمجموعة الشرائح والكاميرات نفسها، ولم توضح الشركة حتى الآن المزايا التي ينفرد بها هاتفها الجديد والفارق بين الجهازين، كما لم تكشف عن تاريخ إطلاق nova 5z حتى الآن، إلا أن تسريبات تؤكد أنه سيظهر رسمياً في 21 تشرين الأول الحالي.

هواوي نوفا 5z.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard