القصر الطائر... مزايا لن تتخيلها على طائرة بوينغ 747 أس بي (صور وفيديو)

28 تشرين الأول 2019 | 16:18

المصدر: "الصن"

بوينغ SP747.

"قصر طائر"... كان العنوان الأمثل للطائرة بوينغ SP747، التي يبلغ سعرها 200 مليون دولار أميركي، بعدما نشر مُدوّن السفر سام تشوي، صوراً رائعة لها خلال رحلته على متنها، والتي استغرقت أربع ساعات من هاميلتون في كندا إلى مارانا في الولايات المتحدة، وأظهرت الصور فخامة الطائرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن الطائرة ذهبت إلى حد كبير من الفخامة، حتى إن للراكب مقعداً يشبه العرش، وتضم غرفة نوم وحماماً فخماً للغاية، حيث أكد سام تشوي مدون السفر، الذي قام بأكثر من ألفي رحلة إلى أكثر من مئة دولة، أن رحلته على الطائرة كانت الأفضل في 2019، وأن الطائرة كانت مملوكة من قبل رئيس إحدى الدول، مؤكداً أنه حظي برحلة على متنها بعد أن تمت دعوته لركوبها من هاميلتون بكندا وانتقلت به إلى ولاية أريزونا الأميركية.

وأظهرت الصور التي التقطها سام السطح العلوي الفسيح للطائرة، وممراً يصل جميع الغرف، بالإضافة إلى كراسٍ مريحة وفخمة للغاية، مع وجود كثير من المساحة المخصصة للأرجل، كما توجد في الطابق السفلي غرفة النوم الرئيسية والحمام، ويوجد سرير مزدوج كامل وكذلك أريكة في غرفة النوم، وكلها مزينة بالجلد الفاخر.

تضم الطائرة قاعة اجتماعات، حيث يوجد ما يشبه كرسي العرش الملكي أزرق اللون في أحد طرفي الغرفة، محاطاً من كلا الجانبين بمقاعد جلدية، ويمكن للكرسي أن يفتح حتى 180 درجة بلمسة زر واحدة، كما تضم الطائرة مكتباً خاصاً يحتوي على شاشة تلفزيون مخفية ترفع، ومساحات جلوس أخرى في جميع أنحاء الطائرة.

وقال سام إنه أحب التجربة، وقضى الرحلة التي استغرقت أربع ساعات في تجربة كل مقعد على متن الطائرة، قائلاً "أحب الطائرة للغاية لأنني عاشق للسفر الفاخر، أحب الطيران الكلاسيكي، ماذا يمكن أن يكون أفضل من الطيران على طائرة خاصة من طراز B747-SP؟"

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.

بوينغ SP747.


هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard