وسام حنّا يغني للمتظاهرين في الشارع ويهاجم "تلفزيون لبنان": يا حيف (فيديو)

20 تشرين الأول 2019 | 14:08

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

وسام حنّا.

متسلحّاً بالعلم اللبناني ومكبّر الصوت، يرفع الممثل وسام حنّا صوته عالياً بوجه السلطة الحاكمة، مترقّباً ما ستحمله الساعات القليلة المقبلة من تغيير للمشهد السياسي والشعبي على الارض! آملاً أن تنجح الانتفاضة وتكون كلمة الشعب هي السلطة الأولى. 

يقصد حنّا ساحة الاعتصام في وسط بيروت يومياً، وقد أطل ليلاً من ساحة جل الديب، حيث غنّى للمتظاهرين عبر المايكروفون برفقة الممثل جيري غزال، أغنية أثارت الجدل في الأشهر الماضية وهي "من أين لك هذا" للفنان محمد اسكندر، متوجّهاً بسؤاله إلى السياسيين عن مصدر ثرواتهم، وهو لطالما طالبهم في تصريحاته وتغريداته، بإعادة الأموال التي نهبوها من جيب المواطن إلى خزينة الدولة.

وهاجم حنّا شاشة "تلفزيون لبنان" لعدم نقلها وقائع الحدث التاريخي، قائلاً في تغريدة أطلقها عبر حسابه في "تويتر": "يا حيف على تلفزيون لبنان. روح غير اسمك ما بتستاهل تحمل هالاسم الشريف". وأضاف: "ما معك تنقل صرخة الشعب عالقليلة حط أغاني وطنية. أول شي لازم تسقط وتتسكر مع هالبوطة لفقرتك وخلتك تكون بهالصورة. إعلامنا إعلام مشرف بطل وقدوة للشرق. وختم تغريدته بالقول: "ما بتستاهل بعد اليوم انو احملك بهمي". 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard