راغب علامة يكشف ما سيقوله للحريري... "نعم أنا أتصوّر مع الجميع"

19 تشرين الأول 2019 | 20:38

المصدر: "النهار"

راغب علامة.

كشف الفنان #راغب_علامة عن توجّهه اليوم إلى بيت الوسط للقاء رئيس الحكومة سعد #الحريري، مصارحاً ما سيقوله له عند لقائه، وأضاف في خلال مداخلة عبر "فايسبوك النهار": "الاستقالة لن تكون لمصلحة البلد"، وأنه سيتمنّى على الحريري أن يبدأ أولاً بـ"محاسبة جماعته حتى يفتح الباب للزعماء الآخرين بالقيام بالمثل وتطيير جميع المسؤولين عن الفساد، إضافة إلى دعوته لتخفيض الضرائب والجمارك ورسوم تسجيل العقارات والسيارات ورسوم تجديد تذكرة سفر"، مضيفاً ما سيقوله للحريري: "إذا خففتم على الشعب ومضيتم بحقوقهم وأوقفتم البيروقراطية الموجودة في الإدارات الرسمية والوزارات، إذا خففتم على الناس الجمارك فيصبح بلدنا بلد التسوّق".

وأكد علامة "أننا اليوم في موقف تاريخي لنمنع انهيار لبنان، حتى لا يطير البلد"، معتبراً "أنّه علينا أن نعطي فرصة للحكومة بعد مهلة الـ 72 ساعة التي حدّدها الحريري لنفسه أمس". وتابع: "وصلت الرسالة إلى السياسيين، وأرى أنه لا يجب أن تسقط الحكومة، بل على هؤلاء التصويب والإصلاح لأنه في حال سقطت هذه الحكومة، فمن سابع المستحيلات تشكيل حكومة جديدة، عندها لن يتمكّن أحد من إعادة الوضع إلى طبيعته، والله بيعلم شو بيصير".

أما عن التعليقات التي وردت حول نزوله على الشارع، قال: "الفنان هو مواطن بدرجة مشهورة، وقد يقول البعض بأنّ نزولي إلى الشارع استعراض، ولو لم أشارك في الصرخة، لقال البعض لماذا لم تنزل وتصرخ مع الشعب؟ لكنني ارتأيت أن النزول وإبداء رأيي بكل شفافية"، مضيفاً: "أنا مع الشعب لكنني ضد التخريب والطابور الخامس وحرق الإطارات في الشارع، ليتمكّن المتظاهرون من الوصول".



كما ردّ علامة على كل من يعلّق على انتقاده أهل السلطة وظهوره في صور معهم قائلاً: "أعتقد أنّ هم مَن يتصورون معي. أصبحوا يلوموني على الصور التي أظهر فيها مع المسؤولين في مناسبات اجتماعية"، وتابع: "أقول لهم: نعم أنا راغب علامة أتصور مع جميع الناس".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard