الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

عودة مذهلة للاتسيو أمام أتالانتا

المصدر: "أ ف ب"
عودة مذهلة للاتسيو أمام أتالانتا
عودة مذهلة للاتسيو أمام أتالانتا
A+ A-

فرط #أتالانتا في فوز ثمين على مضيفه #لاتسيو واللحاق بـ #جوفنتوس إلى الصدارة ولو موقتاً، بسقوطه في فخ التعادل 3-3، على الملعب الأولمبي في روما، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان أتالانتا في طريقه إلى تحقيق فوز كبير على مضيفه والاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لمباراته الثلثاء المقبل ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما تقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول سجلها الكولومبي لويس موريال (23 و28)، والأرجنتيني أليخاندرو غوميز (37)، لكن لاتسيو قلب الطاولة في الشوط الثاني ورد بثلاثية تناوب على تسجيلها تشيرو إيموبيلي (69 و90+2 من ركلتي جزاء) والأرجنتيني خواكين كوريا (70).

ولم يكن أتالانتا، الساعي إلى نقطته الأولى في المسابقة القارية العريقة، التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، بحاجة إلى هذا التعثر كونه سيواجه قوة هجومية ضاربة لمانشستر سيتي، الثلثاء.

وتوقفت سلسلة الانتصارات المتتالية في الدوري لأتالانتا عند ثلاثة، فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين خلف جوفنتوس، الذي يستضيف بولونيا لاحقاً، فيما صعد لاتسيو، الذي سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي، إلى المركز الخامس موقتاً برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن جاره روما.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات ساسوولو مع إنتر ميلان، وسمبدوريا مع روما، وأودينيزي مع تورينو، وكالياري مع سبال، وبارما مع جنوى، وميلان مع ليتشي.

وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء بريشيا مع فيورنتينا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم