نسوها داخل المدرسة... استبعاد المدير بسبب حبس طالبة عقب اليوم الدراسي (صور)

19 تشرين الأول 2019 | 14:36

المصدر: "النهار"

أرشيفية.

واقعة غريبة شهدتها إحدى مدارس محافظة كفر الشيخ في #مصر، بانتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى الطالبات محتجزة داخل المدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي، حيث حبست التلميذة في المدرسة بسبب إغلاق الأبواب من دون التأكد من عدم وجود طلبة.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الطالية محتجزة داخل الأبواب الحديدة للمدرسة وهي في حالة نفسية صعبة، لمدة أكثر من ساعة، بعدما عادت لفصلها لنسيانها بعض الكتب المدرسية، وعندما عادت وجدت الباب الحديدي للمدرسة مغلقاً.

"ساعة ونصف من الرعب والبكاء المتواصل"، ظلّت الطفلة هيام عصام أحمد أبو الرجالة، التلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، محبوسة داخل مدرستها.

وكان عادل عبدالحي، الشاهد على واقعة حبس التلميذة، في أثناء مروره أمام المدرسة، سمع صوت صراخ طفلة منهارة من البكاء، فتمهل ليسمع أكثر، ويتأكد من وجود فتاة وهو ما دفعه للقفز من أعلى سور المدرسة ليجري اتصالات من أجل الوصول إلى مدير المدرسة، الذي أرسل بدوره عاملاً لفتح الفصل للطفلة.

وأعلنت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، استبعاد مدير المدرسة، لتقصيره في أداء مهام عمله، بعد حبس التلميذة في المدرسة، كما وجهت بفتح تحقيق فوري وعاجل مع المشرف العام على المدرسة ومعلم فصل الطالبة في الحصة الأخيرة.

وقالت وكيل الوزارة في بيان رسمي أصدرته، مساء الجمعة، إنه سيجري رد اعتبار الطالبة بشكل يحفظ لها كرامتها وآدميتها، مؤكدة أنها تشعر بالحزن تجاه ما حدث للطفلة، مضيفة أن المقصر سينال الجزاء المناسب.

الطالبة.

الطالبة.

الحراك إلى أين؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard