الزمالك يهدّد بالانسحاب من السوبر الأفريقي

19 تشرين الأول 2019 | 09:23

المصدر: "النهار"

الزمالك.

أشعل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أزمة عنيفة مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد رفض قرارهم إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي #الترجي التونسي و #الزمالك في قطر، مؤكداً أنه لن يقبل بذلك، ولن يخوض المباراة مهما حدث.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "الحديث عن لعب السوبر في قطر غير قابل للنقاش من الأساس، لو السماء انطبقت على الأرض لن ألعب هناك".

وأكد منصور أن الاتحاد الأفريقي يفتعل أزمات معه، قائلاً: "لماذا يجبرنا الكاف على خوض المباراة هناك، ولماذا إصرار الكاف على افتعال الأزمات معنا؟، لو فريقي سيهبط للدرجة الثالثة أو الرابعة لن أسافر للعب السوبر في قطر، وأقول للاتحاد الأفريقي سيكون في رد غير متوقع لو قرروا لعب المباراة في قطر، ويا أهلا بالمشاكل".

وكان شيهو ديكو، عضو لجنة مسابقات الأندية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد في تصريحات صحافية أن كأس السوبر الأفريقي الذي سيجمع الترجي التونسي والزمالك المصري سيقام في قطر، قائلاً: "هناك اتفاق بين كاف وقطر على استضافتها المباراة لمدة 3 نسخ، بدأت في الموسم الماضي".

ولعب الترجي التونسي كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في آذار الماضي، واستطاع الفريق المغربي أن يحقق اللقب آنذاك، بعدما فاز بنتيجة 2 / 1.

ويلعب الزمالك المصري، باعتباره بطل الكونفدرالية في النسخة الماضية، أمام الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، لكن لم يتحدد الموعد بعد، نتيجة لتأجيل المباراة في وقت سابق، بسبب الأزمات التي أثيرت في نهائي دوري الأبطال.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard