مشهد أبكى ماغي بوغصن في ساحة الاعتصام: ستندمون (فيديو)

18 تشرين الأول 2019 | 23:59

المصدر: انستغرام

  • المصدر: انستغرام

ماغي بوغصن في الاعتصام.

حرصت الممثلة اللبنانية #ماغي_بوغصن على المشاركة في التحرّك الشعبي الذي شهدته المناطق اللبنانية كافةً، احتجاجاً على الأوضاع المعيشية وإقرار ضرائب جديدة، مشدّدة على أن التضامن عبر "السوشيل ميديا" لم يعد ينفع، فقالت: "لا نريد أن نترك بلدنا، بلدنا لنا. نريد البقاء فيه، ولكن بظروف أفضل".

وأعربت بوغصن عن فرحتها العارمة بتضامن الطوائف والمذاهب وسير الجميع معاً في ساحة الاعتصام، مردّدة أمام شيوخ ورجال دين مسيحيين: "ما أحلاكن هيك"، لتخونها دموعها أثناء الحديث عن المشهد، قائلة وهي تبكي: "شفتوا ما أحلانا لما الطوائف يتوحّدوا؟! "، مضيفةً: "شي بيفرّح القلب". وختمت رسالتها بالقول: "بإذن الله عندما تتحقّق كل المطالب، كل إنسان لزم منزله ولم ينزل إلى الشارع للمشاركة في الثورة، سيندم".

View this post on Instagram

ما الذي أبكاها؟ #لبنان #لبنان_ينتفض #تظاهرات #اجا_وقت_نحاسب #كلن_يعني_كلن #ثورة_الانسان @maguyboughosn #maguyboughosn #LifeStyle #AnnaharLifeStyle #Annahar #AnnaharMediaCorp #AnnaharNewspaper @annaharnews l

A post shared by Annahar Lifestyle (@annaharlifestyle) on


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard