الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مدوّنات الموضة يدافعن عن أنفسهن: "من قال لكم إننا لم ننزل الى الشارع؟"

المصدر: "انستغرام"
كارلا باسيل
مدوّنات الموضة يدافعن عن أنفسهن: "من قال لكم إننا لم ننزل الى الشارع؟"
مدوّنات الموضة يدافعن عن أنفسهن: "من قال لكم إننا لم ننزل الى الشارع؟"
A+ A-

منذ الأمس والمدونة #غنى_غندور تشارك في التظاهرات وتنقل عبر الستوري ما يحصل في ساحة الشهداء، وقد لفتنا التشكيك الحاصل من بعض المتابعين لها بكونها حضرت شخصياً، فاضطرت غنى للردّ قائلة: "تحقق من تغطيتي عبر الستوري"، ونشرت صورة لها اليوم وهي تحمل العلم في ساحة الشهداء. 

وعلى ما يبدو ليست #غنى_غندور الوحيدة التي اضطرت إلى الدفاع عن كلامها وخيارها في التظاهر، فالمدونة #باولا_الست المعروفة بـ MLLE PAULA تعاني من الموضوع نفسه، الأمر الذي اضطرها إلى نشر كلامها عبر الستوري وهي تدافع عن نفسها بوجه متابعة اتهمتها بالتقاعس وملازمة المنزل، قائلة: "ومن أنتِ لتحاكميني وتقولي إنزلي إلى الشارع، فأنا مريضة ولا أستطيع مغادرة المنزل، ولو كنت أستطيع لما تردّدت... فعلاً في عالم مريضة!"

بدورها، نشرت #كارن_وازن صورة لها مع عائلتها وقد رسمت على وجوههم العلم اللبناني مع عبارة: "نحن ندعم لبنان". ومن المعروف أن كارن لا تردّ عبر السوشال ميديا على الانتقادات السلبية لئلا تعطي الموضوع أكثر من حجمه كما تردد دائماً.


أما المدونة #لانا_الساحلي فنشرت صورة لها مباشرة من ساحة رياض الصلح لتدحض بها الشائعات قاطعةً الشك باليقين منذ الصباح الباكر، وقد وعدت متابعيها أمس بالنزول إلى الشارع.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم