الإصابة تبعد "العملاق" وليامسون عن بيليكانز

18 تشرين الأول 2019 | 15:27

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

وليامسون (أ ف ب).

أعلن نادي نيو أورليانز #بيليكانز أن لاعبه الشاب زيون وليامسون سيغيب عن المباراة التحضيرية الأخيرة أمام #نيويورك_نيكس، الجمعة، في إطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد لدوري الأميركي المحترفين لكرة السلة، بسبب شعوره بألم في ركبته.

ونشر بيليكانز في "تويتر": "سيغيب وليامسون عن المباراة الأخيرة التحضيرية أمام نيكس بسبب ألم في ركبته اليمنى. لم يسافر إلى نيويورك مع الفريق وبقي في نيو أورليانز من أجل الخضوع للمزيد من الفحوص الطبية".

ولم يحدد فريق بيليكانز مدة غياب العملاق الشاب وليامس (2,01 م 129 كلغ)، الذي اختاره كالرقم واحد في الـ "درافت"، أو ما إذا سيكون حاضرا للمباراة الاولى الافتتاحية للموسم الجديد للدوري، عندما يقابل نيوز أورليانز الإثنين تورونتو رابتورز حامل اللقب.

ويسمح نظام الدرافت للأندية الـ14 التي لم تتأهل إلى الأدوار الاقصائية باختيار اللاعبين الجدد، في محاولة لفرض مزيد من التوازن بين الأندية المشاركة في دوري المحترفين.

ولتجنب حلول أحد الأندية في المركز الأخير عمداً واختيار أفضل اللاعبين الصاعدين، يجرى سحب قرعة لتحديد خيارات الاندية.

وتقلق إصابة وليامسون الفريق الأميركي، بعدما حالت دون مشاركته في الموسم الماضي في 6 مباريات مع فريقه السابق جامعة ديوكي، والتي أثرت سلباً على تحضيراته خلال فصل الصيف الحالي.

وتألق إبن الـ 19 عاماً بقميص فريقه الجديد خلال استعداده للموسم الجديد، فسجل معدل 23,3 نقطة و6,5 متابعات في المباراة.

وكان مدرب الفريق دايفيد فيزدايل المدير صرح قبل إصابة لاعبه: "إنه كما يمكننا أن نتخيل، إنه وحش. وسوف يتطور، ومن الواضح أن هذا الشاب هو من طينة اللاعبين الكبار".

وتعرض وليامسون العام الماضي لحادثة غريبة، إذ تمزق حذاؤه الرياضي خلال مباراة فريقه السابق ديوك أمام كارولاينا الشمالية وحضرها الرئيس السابق باراك أوباما.

وأصيب وليامسون بعد 40 ثانية من بداية المواجهة، بعدما وانفجر حذاؤه بشكل واضح خلال ارتكازه على قدمه ما تسبب بانزلاقه وإصابته بركبته.

ويعد وليامسون من أبرز الوجوه الصاعدة في الرياضة الأميركية، ويبلغ عدد متابعيه في "انستغرام" 2,4 مليوني شخص.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard