عمرو مصطفى وتركي آل الشيخ يواصلان النجاح بـ"لعبت مع الأسد"

18 تشرين الأول 2019 | 05:10

المصدر: "النهار"

عمرو وتركي.

اقتربت أغاني ألبوم لعبت مع الأسد للفنان عمرو مصطفى من الـ7 ملايين مشاهدة في موقع "يوتيوب"، بعد أن تم إطلاق الألبوم منذ أقل من أسبوع. الألبوم مكوّن من 10 أغنيات من رؤية وكلمات المستشار تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى وإنتاج شركة فيولين.

أغاني الألبوم هي: لعبت مع الأسد، هتوحشنا، سلمي، اسمع الكلام، غدارة، أسطورة، مفيش غيري، أسيب ما اتسابش، مايهمنيش، جاحدة.

تعاون عمرو مصطفى مع موزعين عالميين لتوزيع أغنيات الألبوم وهم A. R. Rahman، R3HAB، Emrah Karaduman، Afrojack، والموزع Boi-1da الذي تعاون مسبقاً مع العديد من النجوم العالميين في أنجح أغانيهم مثل النجوم Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj، والموزعين Andres Torres & Mauricio Rengifo اللذين قاما بتوزيع أغنية Despacito والتي حققت 6.5 مليار مشاهدة على يوتيوب.

عمرو مصطفى من أكبر ملحني الوطن العربي وحصدت أغنياته عديداً من الجوائز ولحّن لأكبر نجوم الوطن العربي، وتُرجمت ألحانه في عديد من الدول مثل إسبانيا، فرنسا، اليونان، إيطاليا، السويد، تركيا وغيرها، ويمتلك عمرو مصطفى 4 ألبومات كمطرب هي أيامي، علامة في حياتك، الكبير كبير وأخيراً "لعبت مع الأسد".

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard