عادل رامي عن صورته المثيرة للجدل: "قديمة"

17 تشرين الأول 2019 | 19:56

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رامي (أ ف ب).

نفى الفرنسي #عادل_رامي لاعب نادي #فنربغشة التركي لكرة القدم وجود أي دلالة سياسية لصورته في موقع "انستغرام" التي يظهر فيها مؤدياً تحية عسكرية، مشدداً على أنها منشورة منذ أكثر من شهر، بعدما فسرت على أنها تعبر عن دعمه لتركيا في المعارك التي تخوضها ضد المقاتلين الأكراد في شمال سوريا.

وتداولت وسائل الإعلام التركية، ومنها وكالة "الأناضول" الحكومية، على نطاق واسع الخميس أن رامي بدّل صورته الشخصية في "انستغرام" لينشر الصورة المذكورة، مفسرة ذلك على أنه تأييد لحركة مماثلة قام بها لاعبو المنتخب التركي في مباراتيهما الأخيرتين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 ضد ألبانيا الجمعة وفرنسا الإثنين، دعماً لجيش بلادهم.

لكن الصورة العائدة لرامي "التقطت في يوم توقيع عقده" مع النادي التركي في 27 آب الماضي، و"لا تحمل أي دلالة سياسية"، بحسب ما أكد محامي اللاعب في بيان أرسل إلى وكالة "فرانس برس" التي نشرت الخبر قبل أن تقوم بإلغائه.

كما أكد اللاعب في شريط مصور نشر عبر حساباته في مواقع التواصل، أن الصورة المثيرة للجدل نشرت "قبل أكثر من شهر"، أي قبل انطلاق العملية التركية في الشمال السوري.

وأظهرت لقطات عدة متداولة في "انستغرام" أن رامي سبق له أن نشر فعلا هذه الصورة قبل بدء العملية العسكرية.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard