أويس مخللاتي تسبّب بحادث سير وهو تحت تأثير الكحول... انتقادات وغضب (فيديو)

17 تشرين الأول 2019 | 20:23

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

أويس مخللاتي.

نشرت صفحة "وينيه الدولة" في حسابها عبر "فايسبوك"، مقطع فيديو أظهر سيارتين محطمتين جراء حادث سير. وذكرت الصفحة أنّ الممثل السوري أويس مخللاتي تسبب بحادث سير في بلدة الشبانية وهو تحت الكحول، لافتة إلى أنّه وبسبب شهرة الممثل الذي يشارك في مسلسل "الهيبة" بدور صخر ويحظى بشعبية واسعة لم تتخذ السلطات الأمنية أي إجراء في حقه، ولم يتم توقيفه كونه لا يملك رخصة قيادة لبنانية إضافة لقيادته السيارة وهو تحت تأثير الكحول، الأمر الذي تسبّب بانتقادات شديدة، إذ اعتبر البعض أنّ  أحداث "الهيبة" تحوّلت إلى واقع، وحظي الفيديو بكثير من التعليقات الساخرة، فكتب أحدهم أنّ صخر اتصل بشقيقه جبل شيخ الجبل لينقذه من فعلته.


أويس مخللاتي لم يشر في حسابه عبر "إنستغرام" إلى تعرّضه لأي حادث، ونشر صوراً له خلال زيارته لمدينة عالية حيث تواجد في محل أطلق عليه اسم "الحصاد" تيمناً بالموسم الرابع من مسلسل "الهيبة"، وكتب معلقاً: "أهل الشهامة والنخوة والعروبة والكرامة، شكراً لحسن ضيافتكم واستقبالكم".

ووفق معلومات "النهار"، فإنّ الحادث حصل منذ نحو 5 أيام، وبعدما لمس صاحب السيارة المتضررة عدم اكتراث مخللاتي في الأضرار التي تسبب بها لسيارته، قرر الانتقام منه وأرسل الفيديو إلى صفحة "وينيه الدولة" ليفضح فعلته. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard