الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد مرور 5 ايام على اختفائه... وقفة تضامنية أمام منزل بسام اسكندر في كفرفالوس

المصدر: صيدا- النهار
بعد مرور 5 ايام على اختفائه... وقفة تضامنية أمام منزل بسام اسكندر في كفرفالوس
بعد مرور 5 ايام على اختفائه... وقفة تضامنية أمام منزل بسام اسكندر في كفرفالوس
A+ A-

بعد مرور خمسة أيام على اختطافه، اختفائه، وفقدان اي اثر له او تواصل معه باستثناء العثور على سيارته الخاصة وهي مركونة على جانب طريق عام الرميلة علمان في إقليم الخروب الساحلي، نفذ عصر اليوم أهالي بلدة كفرفالوس واصدقاء وعائلة المخطوف بسام يوسف اسكندر وقفة تضامنية أمام منزله في كفرفالوس شارك فيها النائب سليم الخوري وعدد من رؤساء المجالس البلدية والاختيارية في منطقتي صيدا وجزين والاب فادي سميا ممثلا راعي ابرشية صيدا للموارنة المطران مارون العمار وعائلة بسام اسكندر زوجته وأولاده الثلاثة وأقاربه.

وتحدث شقيقه غسان اسكندر وشكر الحضور وقال هذه الوقفة التضامنية هي للإضاءة على قضية بسام المفقود منذ خمسة أيام بعد اختطافه وأمل من الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها من معرفة الحقيقة وهمنا الوحيد هو أن يعود بسام إلى عائلته سالما.موضحا أنه خلال الساعات المقبلة قد يكون لدينا خبر شافي عن مصيره.

كما تحدث رئيس بلدية كفرفالوس بول شماعي متمنيا أن يعود بسام إلى أهله ودياره في اقرب وقت والا سيكون لدينا خطوات تصعيدية ونحن نعرف مثل الآخرين كيف نقطع الطرق.

وامل النائب سليم الخوري عودة بسام ودعا الأجهزة الأمنية لتكثيف جهودها من أجل التوصل إلى معرفة مكان وجوده وإعادته إلى عائلته وهو شخص محبوب من الجميع وليس له اي خلاف او عداوة مع أحد.

وكان اسكندر الذي يعمل سائقا على سيارته العمومية فقد مساء السبت إثر تلقيه اتصالا من مجهول طلب منه التوجه إلى منطقة النبطية وفي صباح اليوم الثاني فقد اي اتصال او تواصل مع بسام فيما تم العثور بعد 48 ساعة على سيارته وهي مركونة على جانب طريق عام الرميلة علمان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم