كارول سماحة في كندا "انشالله"

16 تشرين الأول 2019 | 19:01

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

كارول سماحة خلال التحضيرات لأغنيتها الجديدة.

كيف تغني كارول سماحة "وحشاني بلادي"، هي التي تحمل بلدها بكل جميل في قلبها وفنّها؟ هذه الفنانة المتميزة برقيها وشموليتها وكل جديد تقدمه، ستنطلق في جولة فنية جديدة إلى كندا ثم المكسيك ثم الإمارات، كما ستطلق غداً فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "انشالله"، متابعةً جولاتها لإطلاق فيلمها في الدول العربية.

بعد جولاتها الناجحة على أكبر المسارح العالمية منها الأولمبيا في باريس، ودار الأوبرا في كييف - أوكرانيا، ومهرجان الموازين في المغرب، وقرطاج في تونس، ثم السعودية ومصر ولبنان، وإطلاقها فيلمها السينمائي "بالصدفة" في لبنان، على أن يليه إطلاقه في دول عربية أخرى، تكمل كارول سماحة النجاحات والرقي والفن الذي تقدمه في كل دول الاغتراب، وتتحضر لإحياء حفلتين كبيرتين في كندا بحضور الجاليات اللبنانية والعربية.

الحفلة الأولى مساء الجمعة 25 تشرين الأول الجاري في ميسيسوغا، ومساء الأحد 27 منه في مونتريال، حيث ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر، هي التي تملأ المسرح فرحاً وأناقة وفناً مميزاً، كما ستحيي حفلة في كنكون - المكسيك في عيد الاستقلال اللبناني في 22 تشرين الثاني، لتعود بعدها إلى أبو ظبي وتحيي أمسية يعود ريعها لأطفال سانت جود.

جولاتها الفنية لم تمنعها من إنهاء فيديو كليب أغنيتها باللهجة المصرية "انشالله" الذي ينطلق غداً الخميس على قناة يوتيوب الخاصة بها، إخراج جيل الغبري، صوّرته في لبنان، وفيه يومياتها في كواليس المسرح والغناء والأعمال الفنية.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard