BSL BANK وجمعية Chance يداً بيد ضد السرطان

16 تشرين الأول 2019 | 12:16

bsl bank وجمعية chance (ديلي ستار)

أعلن مصرف BSL BANK عن شراكته مع جمعية #Chance التي تُعنى بتوفير الرعاية والعلاج للأطفال المصابين #بالسرطان عبر تغطية تكاليف العلاج وتقديم المساندة المعنوية والنفسية. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير الدعم للجمعية والمساهمة في حصول الأطفال على الرعاية المناسبة وزيادة فرصهم في الشفاء والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه.

تأتي هذه المبادرة كجزءٍ من التزام BSL BANK بتقديم مساهمة هادفة ومتينة للمجتمع. ولن تنحصر مساهمة المصرف في الدعم المالي للجمعية، بل ستطال أيضاً مساندة نشاطات التوعية والحثّ على التطوّع، كما العمل على تطوير بطاقة ائتمان خاصة توفّر لجمعية Chance مصدر تمويل مستداماً ومنتظماً.

وفي تعليقٍ لها على الجهود التعاونية التي يقوم بها الطرفان، أعربت رئيسة جمعية Chance د. رولا فرح عن سعادتها لانضمام BSL BANK إلى العائلة الكبيرة من داعمي Chance كشريك سنوي 2019-2020. وأكّدت أنّ "هذه الشراكة ستساعدنا على إعطاء المزيد من الأطفال المصابين بالسرطان فرصة للحصول على العلاج الذي يحتاجونه".

من جهته، اعتبر مدير عام BSL BANK السيد الياس ألوف أنّ "حصول الأطفال على العلاج، وفرصتهم للعيش لا يجب أنّ يكونا مرتبطَين بمسائل مالية. لذلك فإن هدف هذا التعاون هو إعطاء جمعية Chance نوعاً من الاستقلال المادي بحيث تتمكن من اتخاذ إجراء سريع للرعاية الطبية المناسبة وفي الوقت المناسب". وأشار إلى أنّ "المصرف سيبذل كل الجهود اللازمة لنشر الوعي ودعم الأسر في مسيرتهم الشجاعة، "وذلك بمساعدة الزملاء والعملاء وكافة شركاء المصرف؛ فإنَ ذلك سيفرح قلب كل شخص يعمل في BSL BANK ومعه".

تجدر الإشارة الى أن هذه الشراكة السنوية هي استكمال للتعاون القائم بين المصرف والجمعية منذ مدة طويلة. فقد دعم BSL BANK مبادرات ومناسبات عدة نظّمتها الجمعية وكان آخرها حملة الشريط الأصفر Yellow Ribbon التي أطلقتها Chance بهدف نشر التوعية لدى الأهل حول أعراض سرطان الأطفال وأهمية التشخيص المبكر. وقد بدأت هذه الحملة في شهر آذار من هذه السنة وستُستكمل في مدارس عدة على كافة الأراضي اللبنانية خلال العام 2020.

وختمت د. فرح قائلة: "تحوُّل هذا التعاون إلى شراكة صلبة بين الطرفين، يزرع فينا إرادة وثقة أكبر للاستمرار في إعطاء هؤلاء الأولاد فرصة للحياة".

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard