إطلالة "ميتاليكية" خضراء لكايت ميدلتون في باكستان

16 تشرين الأول 2019 | 15:30

المصدر: النهار

كيت ميدلتون في جولتها الى الباكستان.

استضاف لاعب الكريكيت المشهور الذي غدا اليوم رئيساً للوزراء عمران خان كلاً من دوق ودوقة كمبردج كايت والأمير وليم، وأقام على شرفهما مأدبة احتفالية في معرض جولتهما الرسمية في البلد. عمران خان كان صديقاً مقرباً من الليدي ديانا والدة الأمير وليم وحماة كايت الراحلة وقد زارته مرتين في العام 1997 اي في العام نفسه الذي شهد وفاتها، ويقال بأنه كان يلعب دور الوسيط في التقريب ما بين الأميرة والطبيب الجراح حسنات خان خلال ارتباطهما بعلاقة آنذاك. 

ارتدت كايت للمناسبة فستاناً ميتاليكياً أخضر للمصممة كاترين ووالكر ووضعت وشاحاً اخضر للمصمم الباكستاني ساترانجي وتزينت بمجوهرات للمصمم المحلي المبدع zeen. وقد استعاد رئيس الوزراء أمام الثنائي البريطاني علاقته القديمة بالليدي الراحلة مثنياً على جهودها الانسانية في مجال زيارة أطفال مرضى السرطان في المستشفي التي أسسها لتخليد ذكرى والدته. كما حيا جهود الأمير وليم وزوجته للعب دور وسيط سلام في أفغانستان وفي إثارة قضايا مرتبطة بحق التعليم لكل الأطفال. 









ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard