مشتركة "ذا فويس" تهاجم سميرة سعيد وتعلن اعتزالها...

16 تشرين الأول 2019 | 10:08

المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"

سميرة سعيد وخلفها المشتركة ليلى البرّاق.

أثارت المشتركة المغربية ليلى البرّاق حالة من الجدل بعد خسارتها في برنامج "ذا فويس"، إذ لم يلتفت لها أي من المدربين النجوم في مرحلة "الصوت وبس"، الأمر الذي جعل البراّق وهي فنانة مغربية محترفة ولديها أغانٍ خاصة معروفة في المغرب، أن تعلن عبر حسابها في "إنستغرام" عن اعتزالها الفن، وقد هاجمت الفنانة سميرة سعيد في برنامج إذاعي لأنها وبحسب ما قالت تعاملت معها، فيما تصرّفت وكأنها لا تعرفها وعاملتها كمبتدئة.


وأطلت ليلى البرّاق في لقاء تلفزيوني وضّحت فيه حقيقة ما حصل معها لافتة إلى أنه فُرض عليها أن تقدم أغنية "وعدي" لسميرة سعيد، مشددةً على أنها لم تكن تعلم أن سميرة سعيد ضمن لجنة التحكيم، وأنها كانت ستختار الانضمام إلى فريقها لأنها أستاذة في الغناء، ولكن سعيد تعاملت معها كمبتدئة في الفن رغم أنها تعرفها وتعرف عائلتها. وخلال الحلقة غنّت ليلى الأغنية التي اختارتها بنفسها لتغنّيها في مرحلة "الصوت وبس".


وأضافت البرّاق أن سميرة سعيد اتصلت بها بعد مرورها في "ذا فويس" من أجل حلّ سوء التفاهم واعتذرت منها.


وعن إعلانها الاعتزال الفني، قالت إنها اتخذت قرارها في لحظة غضب وإحباط بعد أن خذلها المدربون، وقالت إنها شاركت في "ذا فويس" من أجل الترويج لألبومها الجديد، ثم قامت بعد ذلك بحذف تعليقها عن "إنستغرام".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard