الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: ما حقيقة طرد وزير المهجرين غسان عطاالله من مسبح في الدامور؟

المصدر: "النهار"
بالفيديو: ما حقيقة طرد وزير المهجرين غسان عطاالله من مسبح في الدامور؟
بالفيديو: ما حقيقة طرد وزير المهجرين غسان عطاالله من مسبح في الدامور؟
A+ A-

انتشر  على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاشكال قيل إنه "حصل في مسبح الجسر في الدامور، اذ تم طرد وزير المهجرين غسان عطاالله من قبل عدد من الأهالي". وذُكِر أن "الوزير عطاالله توجّه إلى “مسبح الجسر”، حيث كان يقوم عدد من الناشطين والأهالي بجمع المساعدات للمتضررين من حرائق المنطقة، إلاّ أنهم رفضوا تواجده مشددين على أنهم لا يريدون أي مسؤول من السلطة القائمة، وهتفوا: “فلّوا. ما اضطر الوزير إلى المغادرة".



"النهار" استوضحت حقيقة ما جرى من الوزير عطاالله الذي قال إن "كلّ ما كنّا نفعله أننا نحاول أن نقول "يعطيكم العافية" لكلّ الذين يعملون على الأرض ونقف عند خاطرهم. للأسف بعض الغوغائيين تصرّفوا بطريقة همجية. الحضاريون اعتذروا واعتبروا أن ما حصل لا يمثّلهم، الا أن البعض الآخر اعتبروا أنهم يحتكرون العمل والنشاط لهم".

وأكّد عطاالله أن "صاحب مسبح الجسر هو الذي دعاني، وجئت لأقول له شكراً لأنه منذ الليل فتح أبواب مطعمه ومسبحه للحالات الانسانية وهو كريم النفس ووطني ورأى المشهد أمامه وتصرّف بأخلاقيته".

وكيف يفسّر ما حصل معه؟ يجيب: "هذا ما نشتكي منه دائماً، ولا بد من تخفيف تحريض الناس ضدّ بعضهم، وفي هذا النهار الذي حلّت فيه كارثة وطنية على لبنان ليست شطارة من يكابر أو يتوّج بطل على الآخرين في هذه الكارثة. المشهد الذي رأيناه من الناس من كلّ الطوائف والمذاهب الذين ساعدوا لمساعدة الوضع الموجود، البعض يريد أن يأخذه لشخصه ويسأل عن وجود الدولة. الدولة كانت في كليتها متفاعلة مع الحدث، ولا أعتقد أن شيئاً حصل إلا على ما يرام، لكن البعض يحبّ أن يأخذ المشهدية له".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم