الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كيت ميدلتون في باكستان: تحية للبلد المضيف من خلال ملابسها!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيت ميدلتون في باكستان: تحية للبلد المضيف من خلال ملابسها!
كيت ميدلتون في باكستان: تحية للبلد المضيف من خلال ملابسها!
A+ A-

كيت ميدلتون والأمير ويليام يبدآن اليوم زيارتهما الملكية لباكستان. عند وصولهما في الليل إلى إسلام أباد، ظهر دوق ودوقة كامبريدج أثناء نزولهما من على درج الطائرة الكبيرة، وقد ألقت كيت التحيّة وهي مرتدية الأزياء الباكستانية.

دوق ودوقة كمبردج


هما أول أفراد الأسرة المالكة اللذين تطأ أقدامهما باكستان منذ ثلاثة عشر عامًا. إذا كانت هذه الرحلة الرسمية قد تمت في أجواء متوترة لكون الأمن في أقصى درجاته، فقد بدأ الزوجان الملكيان كيت ميدلتون والأمير ويليام زيارتهما الرسمية يوم الاثنين الموافق في 14 تشرين الأول في إسلام أباد.

بعد جولة الأمير هاري الأولى في إفريقيا وزوجته ميغان ماركل وأرتشي الصغير قبل أيام قليلة، حان دور دوق ودوقة كامبريدج الآن للسفر إلى الطرف الآخر من العالم لزيارة لا يمكن أن تكون أقل أهمية، حيث سيكون الجدول الزمني الخاص بهما مكثفاً للغاية.


إذا كان الزوجان دوق ودوقة كامبريدج يعتزمان تقديم التحية للبلد المضيف، مثل هاري في أنغولا، والليدي ديانا الراحلة، فإنهما يتميّزان عن الأخ الأصغر في تنظيمهما وتواصلهما. بعكس ميغان وهاري، ويليام وكيت سافرا على متن طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني مستأجرة من قبل الحكومة البريطانية، إلى جانب صحافيين كانوا يغطون رحلتهما. إذا كان دوق ودوقة ساسكس يرغبان في العيش بسرّية، فليس هذا هو الحال بالنسبة لدوق ودوقة كامبردج.

وأقل ما يمكننا قوله هو أن كيت وويليام نظّما وصولهما! كانا في الواقع مبتسمين للغاية ومرحين عندما ظهرا في مطار إسلام أباد. في بذلة مناسبة للغاية، نزل دوق كامبريدج بقامته المديدة من الطائرة وسار على السجادة الحمراء، ولكن ماذا عن زوجته الرائعة؟ في ملابس رائعة من توقيع Catherine Walker مؤلفة من تونيك وسروال - مصممان خصيصا لها - أضاءت كيت ليلة إسلام أباد كإلهة ألف ليلة وليلة، مع هذا الزي الفيروزي قدمت تحية من خلال الأزياء التقليدية للبلد المضيف. هذه بالطبع الزيارة الأولى للزوجين لهذه الأرض الإسلامية. آخر ثنائي "ملكي" كان هناك، هما الأمير تشارلز وكاميلا باركر بويلز في عام 2006.

حاضران من دون أطفالهما الثلاثة - جورج وشارلوت ولويس - ألذين بقوا في كينسينغتون، سيقضي كيت وويليام خمسة أيام في هذه الدولة الواقعة بين إيران وأفغانستان، والتي تعد الجولة الأكثر "تعقيدًا" من حيث الأمن - بسبب التوترات السياسية في المنطقة - وتم نقل أكثر من 1000 ضابط شرطة باكستاني ونشرهم لتوفير الأمن لملك إنجلترا المستقبلي وزوجته. لهذه الأسباب، سيتم الاحتفاظ بجدول دوق ودوقة كامبريدج بشكل سرّي وسيتم نشره يوميًا بواسطة Kensington Palace . لن تتم المجازفة في هذه الجولة التي ستجعلهما يسافران إلى الريف على الحدود الهندية، والتي قد ننتظر خلالها إعلانًا كبيرًا من كيت.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم