نمر سعادة يطوّر التاكسيدو النسائي على طريقته

16 تشرين الأول 2019 | 11:00

المصدر: النهار

المصمم المبدع نمر سعادة.

في زمن التغيرات السريعة والخيارات غير المحدودة وإمكانات الوصول الوفيرة، يمتلك كل شخص القدرة الهائلة على الاختيار. كلنا نسعى للتفرد في عالم يتوسع ديموغرافياً هذه سمات مجموعة المصمّم المبدع نمر سعادة الجديدة التي أطلقها في مجمع البيال والتي كان للمرأة حصة فيها على غير العادة.

أطلق المصمم المبدع نمر سعادة مجموعة مستوحاة من رحلاته وتلبية لطلبات زبائنه لإنشاء خط خاص بالأزياء النسائية، قدّم نمر سعادة، مجموعة من الازياء النسائية المتميزة ونسق معها باقة من الأكسسوارات فرأينا التاكسيدو الأنثوي والبزات المستقيمة ذات القصات الأنثوية وقد نفذ المصمم حقائب بطابع enveloppe bag من الجلد الفاخر الملون والذي يتناقض مع لون البزة الداكن. كما أحببنا القمصان البيضاء والشرائط الانثوية عن الياقة والتي ارتدتها العارضات مع سترة من الساتان مع جوارب منقطة. يدخل المصمم نمر سعادة عالماً انثوياً على ريقة الراحل غيف سان لوران الذي طور البزة الذكورية وأنّثها على طريقته. 

اتسمت مجموعة نمر سعادة بالأناقة والرقي: فالحرير الفخم والمخمل اللطيف والكشمير الناعم والصوف الطري اجتمعوا في مجموعة واحدة لتبقى السيدة محاطة بالدفء الجذاب والمريح.

في مجموعته الشتوية، أبهرنا نمر سعادة بمزيج جديد من الالوان: البورغندي يلتقي بالازرق الداكن والأخضر الإنكليزي يلتقي بالأسود، بينما تبقى أحادية اللون الصبغة الجديدة لأسلوب نمر سعادة.

وفي الوقت نفسه تبقى الازياء الرسمية أيقونية لدى نمر سعادة ممزوجة بالطابع العملي للمجتمع الحديث: فالاهتمام بالتفاصيل والأقمشة ذات الجودة العالية والقصات الاكثر مرونة لهذا الموسم تضمن نجاحًا دائمًا ومتزايدًا. كما أن القمصان والصُدْرَات تشكل الخلفية المناسبة لاظهار الإبداع الفاخر للمجموعة.

زد على ذلك الأكسسوارات الجلدية الرائعة اللافتة للنساء والرجال على حد سواء: فمحافظ البطاقات وحقائب الكمبيوترات المحمولة والمطعمة بالحرير  وحقائب الكتف والخصر والأزرار الفضية تشكل الخط الجديد الرائع المتاح في المتاجر المختارة.



علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard