الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

من العارضة التي عانقت رونالدو وظهرت مع صلاح!

جورج حداد
من العارضة التي عانقت رونالدو وظهرت مع صلاح!
من العارضة التي عانقت رونالدو وظهرت مع صلاح!
A+ A-

ضجة كبيرة أحدثها اللاعب الدولي المصري ومهاجم فريق ليفربول الانكليزي محمد صلاح بعد نشره لصور من إعلان للألبسة GQ رفقة عارضة أزياء شديدة الجمال.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3hU9qbB5TH]]

الصور التي نشرها صلاح أحدثت بلبلة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بين محبي صلاح الذين طرحوا أسئلة كثيرة حول هذه الفتاة، وعن هويتها، رغم أنها تمتلك شهرة كبيرة في أوروبا. الّا أنها مجهولة نوعاً ما في الوطن العربي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3e9pFKB-ph]]

العارضة هي البرازيلية أليساندرا أمبروزيو، (38 عاماً)، وتعتبر واحدة من أهم عارضات الأزياء حول العالم فهي عملت لصالح أهم الماركات العالمية، مثل ديور، أرماني، رالف لورين، فيكتوريا سيكريت وغيرها...

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3neMy6FKtP]]

كما أن الفاتنة البرازيلية تمتلك عدداً كبيراً من المتابعين على حسابها في انستغرام (10 ملايين متابع)، وصنفت في العام 2013 ضمن أهم 6 عارضات أزياء في العالم، وصنفتها مجلة "فوربس" المختصة بمجال المال والأعمال كأغلى عارضة من ناحية الدخل فهي تحصل على 6.6 ملايين دولار سنوياً من الاعلانات. واختيرت أليساندرا أمبروزيو في عام 2017 ضمن أجمل 100 امرأة حول العالم بحسب مجلة people، المختصة في عالم الجمال والموضة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3QM0A7lWKH]]

وجه هذه العارضة ليس بغريب على محبي كرة القدم حول العالم فهي قد ظهرت في عام 2016، رفقة أفضل لاعب في العالم 5 مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو في صور جريئة جداً، وعلى غلاف مجلة GQ أيضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم