برلمانية لأحمد عز: من يتبرّأ من ولديه لا أصدّقه ولو مثّل ألف فيلم وطني

15 تشرين الأول 2019 | 19:00

المصدر: "رصد النهار"

عز.

هاجمت النائبة البرلمانية المصرية أنيسة حسونة الفنان أحمد عز، رافضةً حديثه عن الوطنية وروح التضحية في الندوة التثقيفية للقوّات المسلحة، التي أقيمت خلال الساعات الماضية، بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وغرّدت حسونة عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، أنها غضبت عندما تحدّث أحمد عز أمام الرئيس عن قيم الوطنية، مشيرة إلى أن الشخصية لا تتجزّأ، وإذا كانت المحكمة قد حكمت بنَسَب ولديه له وهو يتبرأ من ذلك فلا أستطيع احترامه أو تصديقه حتى ولو قام بتمثيل ألف فيلم وطني".


يُذكر أن عز قال أمام الرئيس المصري السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر: "سيادة الرئيس، السادة الحضور، كل سنة وحضراتكم طيبين، نحن سعداء جداً أننا نشارك هذه السنة معكم في احتفالات أكتوبر هذه المرة بفيلم "الممر"، ونجاح الفيلم في الداخل والخارج، وعندما عُرض في التلفزيون بيّن رسالة، وهي ليست رسالة الفيلم بل رسالة الجمهور".

وتابع عز: "الشعب الذي شاهد الفيلم أكّد شيئاً مهماً، أن الشعب المصري وجيشه كيان واحد لا ينفصل. قضينا فترة الخدمة في الجيش منذ زمن ونمتهن الآن التمثيل، لكن كل واحد من الموجودين لو عاد به الوقت والبلد طلبه في أي وقت يرجع يرتدي الزي العسكري مرة ثانية، سيكون شرفاً وفخراً، وخصوصاً أننا أيام فيلم الممر تدربنا في وحدات الصاعقة، والرجال هناك قاموا معنا بالواجب وزيادة، وأحب أن أنهي الكلمة بالجملة التي تؤثر الآن في وسائل التواصل الاجتماعي، وهي "البسوا المموّه بيخافوا منه".

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard