قرار مفاجئ من آل الشيخ

15 تشرين الأول 2019 | 09:37

المصدر: "النهار"

آل الشيخ والخطيب.

أعلن #تركي_آل_الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، سحب كل الدعاوى القضائية المرفوعة ضد مجلس إدارة النادي #الأهلي المصري، في إشارة إلى اقتراب الصلح بين الطرفين، عقب فترة طويلة من الأزمات والمشاحنات، بعد استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، والهجوم المتواصل على مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري، دعماً للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي. وأطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار (محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ. أنا ليا لسان وبعرف أتكلم). عفا الله عما سلف".


وشهدت الفترة الأخيرة عدة مواقف غازل خلالها تركي آل الشيخ، جماهير الأهلي، حيث نشر مقطع فيديو، أكد خلاله أنه مشجع للنادي الأهلي، حيث ظهر معه أحد الأشخاص في الفيديو ليداعبه قائلاً: "بتشجع مين. أنا أهلاوي وبحب الأهلي".

كما أعلن آل الشيخ، تنازله عن جميع القضايا المرفوعة لمن أساء ضده في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: "لمصر مكانة كبيرة في قلبي وأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة. لذلك قرّرت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي. وعفا الله عما سلف والمسامح كريم".

آل الشيخ تمنّى سرعة الشفاء لمحمود الخطيب، بعد تعرّضه لوعكة صحية أخيراً، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلاً: "لسه عارف بموضوع الكابتن الخطيب، ألف سلامة وما يشوف شر، ربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير وبصحة وعافية إن شاء الله".

كما حرص آل الشيخ على دعم ومؤازرة الخطيب، بعد هجوم #مرتضى_منصور رئيس نادي #الزمالك، قائلاً: "الكابتن الخطيب له وعليه. نتفق ونختلف. لكنني لا أقبل أبداً التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق، أدعمه وأسانده في تلك الحالة. ونتفق أو نختلف حول الكرة ده شأن طبيعي، لكن التعرض لأهله عيب وحرام".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard